بكاء وغضب حمزة نمرة ومحمد رمضان وإنجي وجدان من مجازر إسرائيل

محمد رمضان محمد رمضان
 

قصف المستشفى المعمداني أحدث حالة شديدة من الغضب داخل كل نفس بشرية تتمتع بالإنسانية، وسارعت العديد من الهيئات والمنظمات ورؤوساء الدول والشعوب العربية إلى إدانه الاعتداء الإسرائيلي وجرائمه، ولم يغب نجوم الوسط الفني عن المشهد، إذ أدان الكثير منهم مجزرة مستشفى المعمداني والقصف الإسرائيلي للأبرياء من والنساء والأطفال.

 

عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، عبر العديد من النجوم عن غضبهم مما تابعوه امام الشاشات من مشاهد مفجعة لجثث الشهداء وضرب إسرائيل المستشفى المعمدانى بغزة، الذي وقع يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، وبعض الفنانين ترك الدموع تعبر عن مشاعره وظهر باكيا على الوضع الان في غزة.

 

كتب محمد رمضان عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "اللهم صبّر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان، وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار".

 

وبكت الفنانة إنجي وجدان، عبر مقطع فيديو نشرته بحسابها بمنصة انستجرام، بعدما شاهدت ما يحدث في فلسطين من مجازر بشرية، وقالت خلال الفيديو: اللي بيحصل ده كتير، ومعظمنا مش بيحب يتكلم في السياسة ويتدخل في أي حوارات، بس كدة كتير.


 

جرائم إسرائيل
 

فيما كتبت سيرين عبد النور بمشاعر حزن واضحة: "مجازر راح ضحيتها أطفال ومدنيين شقف يا مجرمين ممنوع حداً ينساها ممنوع ننسى الظلم اللى  حصل وإلا منكون نحنا كمان عم ندفن الحق والحقيقة.

وأضافت سيرين عبد النور: هما مراهنين على نعمة النسيان  اما  التاريخ العربي رح يكتب ويشهد ويعلم اجيال عن اجرامكم".

 


 

مجازر إسرائيل
 

وصف النجم محمد هنيدى المشهد العام وقصف إسرائيل المستشفى المعمداني بجملة "أبشع المجازر في التاريخ"، مضيفا  أنه راح ضحيته أكترمن 1000 شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن.

 

وأضاف محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي بمنصة x: أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه".


 

حمزة نمرة 
 

فيما تحدث حمزة نمرة عن مشاعر الخذلان التي يشعر بها أهالي غزة، من العالم بعد مجازر إسرائيلي ضد الفلسطينيين، وكتب المطرب عبر حسابه بمنصة Facebook: قلبي واجعني على اللي ماتوا، مش عارف أنام من القهر، فمسكت المصحف، وقرأت كلام ربنا، روحي هدأت واتطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم.. في غمضة عين.. في أسرع من غمضة عين.. اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله!، لنعيمك يا رب!، فرحين بما آتاهم الله من فضله، وخلاص.. مافيش خوف.. مافيش حزن.. مافيش كل العالم البائس المجنون ده.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر