مسلسل صوت وصورة الحلقة 5.. عصام يعترف بالتحرش وجريمة قتل تطارد حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 مسلسل صوت وصورة الحلقة 5
 

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 5، شهدت تطورات عديدة منها مواجهة حاسمة بين الدكتور عصام (مراد مكرم) وزوجته نرمين (نجلاء بدر)، إذ يعود عصام إلى منزله وهو فى حالة سكر شديدة.

 

وخلال أحداث الحلقة الخامسة مسلسل صورت وصورة يدخل عصام في نقاش صريح مع زوجته نرمين، نظرا لشعوره بأنها لا تقدم له الدعم الكاف، ولا تسانده فى قضية التحرش المتهم فيها.

 

كما شهدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 مواجهة عصام لـ زوجته بأنها تزوجته بعدما قام ابن خالتها بالسفر وتركها وكانت بينهما قصة حب.

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 (2)
مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 (2)

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5
 

كما اشتكي عصام لزوجته بأنها دائما تجعله يشعر بأنه ليس من مستواها وتستحق زوجا أفضل.

وتزداد إثارة الحلقة الخامسة مسلسل صوت وصورة، عندما يعترف عصام لزوجته بأنه تحرش بالممرضة رضوى أو (حنان مطاوع)، مما يصيب زوجته نرمين بالصدمة الشديدة، التى ترفض أن يكون زوجها على علاقة بامرأة آخرى.

 

كما شهدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 مقابلة لطفى (صدقى صخر) وهاجر عفيفى صديقة رضوى لمناقشتها في ضرورة إعادة فتح قضية رضوى من جديد، وأن يتولى الدفاع عنها ضد دكتور عصام الصياد".

 

كما تذهب رضوى للتقديم للحصول على فرصة عمل في مستوصف، لكن الموظف يعلم أنها صاحبة قضية التحرش وتظهر علامات عدم القبول عليه، لتخرج رضوى صامتة وتفكر، ثم تذهب إلى عيادة الدكتور عصام.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 (3)
مسلسل صوت وصورة 


 

الحلقة 5 مسلسل صوت وصورة
 

وضمن أحداث الحلقة الخامسة مسلسل صوت وصورة، يعلم الضابط رامى الطمبارى بجريمة قتل الدكتور عصام الصياد ويذهب إلى منزل رضوى للقبض عليها.

 


 

أبطال مسلسل صوت وصورة
 

يذكر أن مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، مروة عيد.

كما يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.


 

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة
 

يعرض مسلسل صوت وصورة يعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والاعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً.

يعرض مسلسل صوت وصورة على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

تعرض حلقات مسلسل صوت وصورة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر