أنغام تفحم أفيخاي أدرعي وتذكره بالـ بيجاما الكستور.. كل ما قالته ردا على المتحدث لجيش الاحتلال

أنغام أنغام
 

لقنت أنغام المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي درسا قاسيا، وتصدر اسم المطربة أنغام تريند تويتر وفيس وبوك بعد هذا الدرس القاسي لذي أعطته لـ افيخاي أدرعي.

 

فما القصة منذ بالداية؟


 

أنغام و أفيخاي ادرعي
 

في البداية قام أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي بمهاجمة المطربة أنغام عبر حسابه على منصة x، بعدما كتبت تغريدة قالت فيه: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك"، وذلك عقب تدويناته التى أشار فيها إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.

 

ومن جهتها قامت المطربة أنغام بالرد عبر نشرها تدوينة على المنصة ذاتها قالت فيها: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

المطربة أنغام (1)
المطربة أنغام 


 

أنغام ترد على أفيخاي ادرعي
 

وأضافت النجمة المصرية أنغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

 

المطربة أنغام (2)
المطربة أنغام 


 

أنغام تواجه أفيخاي أدرعي
 

واستكملت أنغام ردها على أفيخاي أدرعي قائلة: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

 

وأضافت المطربة المصرية: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

 

وفي نهاية كلامها قالت النجمة أنغام مستشهدة بالآيه القرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

 

أنغام
أنغام


 

أنغام تغلي حفلتها
 

وتعبيرا عن التضامن مع فلسطين والحزن على الشهداء والضحايا في غزة، أعلنت المطربة أنغام تأجيل حفلها الذي كان مقرر اقامته اليوم في دبي، وكتبت عبر حسابها بموقع Instagram: نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر