موعد مباراة الأهلي وصن دوانز والقناة الناقلة.. المواجهة رقم 8

الأهلي وصن داونز الأهلي وصن داونز
 

يلتقى النادي الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي مرة جديدة، لكن هذه المرة في البطولة الوليدة الدوري الأفريقي لكرة القدم، إذ تقام مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي البطولة.

 

تأهل فريق الأهلي المصري بعد تخطيه نادي سيمبا التنزاني، فيما نجح صن داونز الجنوب أفريقي في العبور إلى نصف النهائي بعد تغلبه على بترو اتليتكو الأنجولي.

 

الاهلي وصن داونز (2)
الاهلي وصن داونز 

 

مباراة صن داونز  وبترو أتلتيكو
 

حقق صن داونز هدفه بالصعود إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بعد التعادل السلبي مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولى، مساء أمس على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب خارج الأرض 2-0 على بترو أتلتيكو في أنجولا.

 

الاهلي وصن داونز (3)
الاهلي وصن داونز 


 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز
 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز يوم الأحد المقبل، إذ يحل الأهلى ضيفًا على صن داونز فى جنوب أفريقيا،  فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وصنداونز يوم الأربعاء 1 نوفمبر فى القاهرة.

 

 

الاهلي وصن داونز (1)
الاهلي وصن داونز 


طلب تأجيل مباراة العودة الأهلي وصن داونز
 

 

وخاطبت إدارة النادي الأهلي مسئولي الكاف،  للموافقة على تأجيل مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم والتي تقام في القاهرة، إذ ترغب إدارة القلعة الحمراء في تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الخميس 2 نوفمبر بدلا من الأربعاء 1 نوفمبر، لكي يكون هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين الذين سيعودون من رحلة سفر طويلة إذ تقام مباراة الذهاب في جنوب افريقيا يوم 29 أكتوبر.

 

 


 

تايخ مواجهات الأهلي وصن داونز
 

واجه النادي الأهلي فريق صن داونز 7 مرات، في آخر 4 سنوات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 13 مباراة بين الفريقين، فاز  النادي الأهلي في 5 لقاءات، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى 3 مباريات، فيما كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مواجهات.


 

بطولة الدوري الأفريقي 2023
 

يشار إلى أنه يشارك في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023 في نسختها الأولى، 8 أندية هي: الأهلي - مصر، مازيمبي -الكونغو، سيمبا - تنزانيا، صن داونز - جنوب أفريقيا، الترجي - تونس، بترو أتليتكو - أنجولا، الوداد – المغرب، وإنيمبا -نيجيريا.


 

المبارة الناقلة الأهلي وصن دوانز
 

ومن المقرر ان تنقل مباراة الأهلي وصن دوانز قناة اون سبوت التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر