جزء ثالث من فيلم Now You See Me .. عودة فريق السحرة وهذا النجم يغيب

فيلم Now You See Me فيلم Now You See Me
 
محمود ترك

يعود فريق سحرة فيلم Now You See Me إلى الشاشة الكبيرة في مهمة جديدة بجزء ثالث تم تأكيده رسميا، تحت قيادة المخرج روبن فلايشر.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الجزء الثالث لـ فيلم Now You See Me خلال العام المقبل وفقًا لـ Screen Daily.

 

السلسلة، التي تم إطلاقها في عام 2013، تتبع مجموعة من السحرة والمشعوذين ذوي المهارات العالية الذين يستخدمون مواهبهم وحيلهم لارتكاب جرائم وتنفيذ عمليات سطو بملايين الدولارات. مع حصول السلسلة ككل على ما يقرب من 700 مليون دولار إيرادات، لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل الإعلان عن تكملة أخرى، مع التلميح إلى الدفعة الثالثة لأول مرة في عام 2015.

فيلمNow You See Me  (5)
فيلم Now You See Me 


 

Now You See Me 3
 

وسيشهد الفيلم الثالث في السلسلة أعمال انتقامية من بعض عظماء هوليود، مع عودة وودي هارلسون ومورجان فريمان وجيسي أيزنبرج في أدوارهم الرئيسية. ولن ينضم مايكل كين، الذي ظهر في أول فيلمين، إلى طاقم العمل، بعد أن أعلن مؤخراً اعتزاله التمثيل.

 

فيلمNow You See Me  (2)
فيلم Now You See Me 
 

Now You See Me 2
 

أثناء إصدار الفيلم الثاني Now You See Me 2، الذي صدر عام 2016، تحدثت NME إلى الممثل جيسي ايزنبرج حول تحضيره لشخصية جيه.دانيال أطلس، الساحر المغرور الذي يقود المجموعة إذ قال وقتها: "لقد قمنا بمعسكر تدريبي سحري قبل أسبوعين من التصوير وحاولنا التعلم قدر الإمكان".

 

وأوضح أن لديهم بعض التعليم الجيد، قائلاً: "لقد عملنا مع بعض من أفضل المشعوذين في هذا المجال - كيث باري، وأندرو جيخ، وبليك فويد".

فيلمNow You See Me  (1)
فيلم Now You See Me 
 

من غير المؤكد في الوقت الحالي ما إذا كان أعضاء فريق التمثيل الرئيسيون الآخرون، بما في ذلك إيسلا فيشر وديف فرانكو ومارك روفالو، سيعيدون أدوارهم. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد، ولكن من المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2024.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر