نجوم أوبريت راجعين.. السورية غالية: نشارك العالم ما يحدث فى فلسطين

الفنانة السورية غالية الفنانة السورية غالية
 
سارة صلاح

حقق أوبريت راجعين، لدعم القضية الفلسطينية، نجاحا كبيرا فور طرحه على موقع Youtube، ومنصات الموسيقي المختلفة، وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

يشارك في أوبريت راجعين ب25 فنانا من 10 دول عربية مختلفة، منهم الفنانة السورية غالية التي قالت في تصريحات لـ "عين اليوم السابع": كلمنى منتج الاوبريت و الموزع الموسيقى ناصر بشير و اتحمست للفكرة جدا و سافرت إلى الأردن وشاركت فى الفيديو كليب و كل واحد من 25 فنان من الوطن العربى كان متحمس و أن صوتنا يوصل ونحاول نساعد الفلسطنين".


 

اوبريت راجعين
 

وأضافت غالية:" القضية الفلسطينية قضيتنا وهى قضية إنسانية ليس لها علاقة بالدين و لا جنسية وده الوقت المناسب أن كلنا نقف سوا و نكلم عن اللى بيحصل فى فلسطين والظلم اللى بيتعرضوا له و نفضل نكلم ولا نوقف و نحكى ونشارك العالم كله اللى بيحصل فى فلسطين بصوتنا".


 

تفاصيل اوبريت راجعين
 

ويعد الأوبريت أول تجربة غنائية شبابية تجمع خيرة نجوم عالم الراب في العالم العربي  من دول مختلفة، هي: مصر والأردن وتونس والمغرب وليبيا والسعودية واليمن والكويت والسودان وفلسطين، وظهر للنور بشكل فيديو كليب مصور.

 

وشارك جميع الفنانين في العمل بشكل تطوعي بدون مقابل، في حين تعود جميع عائدات الأغنية لصالح المساعدات لأطفال غزة، وتعد الأغنية أول أوبريت شبابي يجمع 25  فنانا عربيت على غرار أوبريت الحلم العربي.

 

وتم تصوير الفيديو كليب معظمه في الأردن وتم تصوير باقي المشاركين عن بعد كل في بلده، وذلك تحت إدارة المخرج الفلسطيني عمر رمال والمخرج الليبي أحمد كويفية والمنتج ناصر البشير، و الموزع الموسيقى عمر شومالي وخرج الأوبريت للنور بمساهمة كل من عمر حميدات وحياة أبو سمرة وفرح حوراني وريم كنج وهبة أبوحيدر.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر