الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة.. مشهد صادم وهل رضوى قتلت عصام الصياد بالفعل؟

الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة
 
عماد صفوت

شهدت أحداث الحلقة 29 مسلسل صوت صورة تطورات كثيرة، واعتراف من حنان مطاوع بالقتل مع صدمة صدقى صخر.

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 29
 

زادت إثارة مسلسل صوت وصورة في الحلقة 29، فالعمل الذي تقوم ببطولته حنان مطاوع، شهد تطورا شديدا في الأحداث، فبعدما انتابت لطفى عبود ( صدقى صخر ) مشاعر خيبة أمل، إذ لم يجد أي ثغرة في القضية حتى يبرئ رضوى ( حنان مطاوع ) من تهمة قتل عصام الصياد، يستمع إلى نصائح أصدقائه المقربين الذين يزيدون شكوكه تجاه رضوى,

مسلسل صوت وصورة الحلقة 29
مسلسل صوت وصورة الحلقة 29

 

يقرر لطفي عبود ان يذهب إلى رضوى في السجن، لكي يواجهها بالحقيقة، ويخبرها بأنه يريد أن يسمع القصة كاملة، وأنه لم يعد يصدق أنها تعيش صدمة عصبية كل ذلك الوقت.

 

 

مشهد اعتراف حنان مطاوع في مسلسل صوت صورة
 

حنان مطاوع  أو رضوى تعترف في المشهد بعد ضغط لطفى عبود عليها وسؤالها بطريقة مباشرة : قتلتيه ولا لأ؟ ومع تكرار السؤال ينهار رفض حنان مطاوع لتقول بصوت عالي/ قتلته.

الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة
الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة

 

وانتهت الحلقة 29 مسلسل صوت صورة بهذا المشهد ويزداد الغموض والإثارة، انتظارا للحلقة الأخيرة المقررعرضها اليوم.

 


 

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة
 

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة اليوم الثلاثاء على قناة dmc، من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، حيث

 

الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة
الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة


 

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة
 

يعرض مسلسل صوت وصورة  من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة
 

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، صدقى صخر، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر