مسلسل صوت وصورة الحلقة الاخيرة.. القاتل الحقيقي وبراءة حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة الحلقة الاخيرة
 
الحلقة الأخيرة مسلسل صوت وصورة كشفت عن مفاجأة كبيرة، إذ تم الكشف عن قاتل عصام الصياد، بعد ان دارت الشكوك حول  العديد من المشتبه بهم خلال الحلقات الماضية، لتحسم الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة الحقيقة.

 

صوت وصورة الحلقة الاخيرة (1)
صوت وصورة الحلقة الاخيرة 

 

الحلقة الأخيرة مسلسل صوت وصورة
 

ضمن أحداث الحلقة يعلم المحامي لطفي عبود (صدقي صخر) أن شقيقه (أحمد ماجد) على علاقة بـالقتيل عصام الصيام منذ نحو عام ونصف العام.

 

يواجه لطفي شقيقه عن حقيقة علاقته بعصام، وحقيقة الخلاف الذي بينهما بسبب الأموال، ليخبره وليد بأنه بالفعل ذهب إلى العيادة في تلك الليلة التي قتل فيها عصام الصياد لاسترداد أمواله من عصام، ونشبت خناقة بينهما حتى طعنه وهرب.

 

صوت وصورة الحلقة الاخيرة (3)
صوت وصورة الحلقة الاخيرة 

 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30
 

وأضاف شقيق لطفي عبود في اعترافه أنه بعد أن ارتكب جريمة القتل وهرب، تذكر أنه ترك مفاتيحه وتليفونه المحمول، ليعود إلى العياد مرة أخرى، ليجد رضوى (حنان مطاوع) هناك ومعها سكين، ولكنها تركته وهربت، بعدما رأت عصام ملقى على الأرض، ليقوم بأخذ سكينها وطعن عصام مجددا.

 

صوت وصورة الحلقة الاخيرة (6)
صوت وصورة الحلقة الاخيرة 


 

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة
 

كما كشف مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة كذلك عن ذهاب وليد إلى المعمل ليضع السكين لعبد الغني (وليد فواز) لكي يجعله مشتبها بها في القضية بدلا من رضوى.

 

صوت وصورة الحلقة الاخيرة (5)
صوت وصورة الحلقة الاخيرة (5)

 

ويحاول لطفي عبود بعد أن علم كل تفاصيل الحقيقة وجريمة القتل، اقناع شقيقه بضرورة أن يسلم نفسه حتى لا يظلم رضوى، ولكن وليد يرفض، وفي تلك الأثناء يدخل الضابط حسين (رامي الطمباري) للقبض على وليد، حيث سلمه شقيقه لطفي واستمع الضابط إلى اعترافه.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر