تكريم نجوم Killers of the Flower Moon بـ الأيقونة التاريخية في حفل جوائز جوثام

فيلم Killers of the Flower Moon فيلم Killers of the Flower Moon
 
محمود ترك

سيحصل فيلم Killers of the Flower Moon قتلة زهرة القمر، على أيقونة جوثام التاريخية، وتكريم المبدع في حفل توزيع جوائز جوثام Gotham Awards عام 2023. وسيقام الحفل السنوي الـ33 لجوائز جوثام  يوم الاثنين 27 نوفمبر الجاري، في سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك.

Killers of the Flower Moon (1)
Killers of the Flower Moon

 

ومن المقرر أن يحضر أبطال "قتلة زهرة القمر" حفل Gotham Awards ومنهم ليلي جلادستون، ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو أيضًا.

Killers of the Flower Moon (2)
Killers of the Flower Moon 


 

قصة فيلم   Killers of the Flower Moon
 

تدور أحداث فيلم قتلة زهرة القمر للمخرج مارتن سكورسيزي، ومدته ثلاث ساعات ونصف الساعة، في مطلع القرن العشرين، عندما جعل النفط أمة أوسيدج أغنى الناس في العالم بين عشية وضحاها. اجتذب هذا المتطفلين البيض الذين تلاعبوا وسرقوا وقتلوا شعب أوسيدج في النهاية للحصول على ثرواتهم. يتم سرد القصة من خلال الرومانسية بين إرنست بوركهارت (دي كابريو) ومولي كايل (جلادستون). ويجسد دي نيرو دور عم إرنست ويليام هيل، الذي يكشف عن خططه لجني أموال أوسيدج، وكتب إريك روث وسكورسيزي السيناريو بناءً على كتاب ديفيد جران.

Killers of the Flower Moon (3)
Killers of the Flower Moon 


 

ليلى جلادستون وجائزة جوثام
 

يشار إلى أنه تم ترشيح ليلى جلادستون أيضًا لجائزة جوثام للأداء الرئيسي عن فيلم The Unknown Country

Killers of the Flower Moon (5)
Killers of the Flower Moon


 

ابطال فيلم Killers of the Flower Moon
 

فيلم Killers of the Flower Moon من إخراج مارتن سكورسيزي الذي شارك في كتابة السيناريو والحوار مع إريك روث، وبطولة روبرت دي نيرو، ليناردو دي كابريو، لي لي جلادستون، جيسي بليمونز، تانتو الكاردينال، جون ليثجو، بريندان فريزر، كارا جايد مايرز، جاني كولينز، جيليان ديون وجيسون إيسبيل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر