جينا أورتيجا تنسحب من Scream 7 بسبب الموسم الثاني من Wednesday

جينا أورتيجا جينا أورتيجا
 
محمود ترك

انسحبت جينا أورتيجا من فيلم Scream 7  الصرخة ، بسبب جدول تصوير الموسم الثاني من مسلسل Wednesday  الأربعاء وتأتي أخبار خروجها بعد يوم واحد من استبعاد زميلتها ميليسا باريرا من بطولة فيلم الرعب بسبب منشورات باريرا على وسائل التواصل الاجتماعي الداعم لفلسطين.

 

جينا أورتيجا  (1)
جينا أورتيجا 

 

فيلم  Scream 7
 

وكان  فيلم Scream 7 قيد الإعداد قبل بدء إضراب نقابة الممثلين  SAG-AFTRA، ولم يتم بعد تأكيد مواعيد إنتاج الموسم الثاني من مسلسل "الأربعاء".

 

جينا أورتيجا  (3)
جينا أورتيجا 

 

فيلم  Beetlejuice 2
 

وتواصل جينا أورتيجا أيضًا تصوير فيلم Beetlejuice 2 للمخرج تيم بيرتون، والذي أمامه بضعة أيام أخرى للانتهاء من التصوير بعد أن توقف بسبب إضراب SAG-AFTRA.

 

شاركت أورتيجا وباريرا في دور الأختين تارا وسام كاربنتر في فيلم Scream عام 2022 وتكملة هذا العام Scream VI، وتم الإعلان عن فيلم Scream 7 في وقت سابق من هذا العام مع المخرج كريستوفر لاندون.

Wednesday
Wednesday


 

فيلم Scream عام 2022
 

أعاد إحياء فيلم Scream عام 2022 النجوم الأصليين نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركيت، كما قدم الوافدين الجدد على الامتياز ماسون جودنج جونيور وياسمين سافوي براون.

 

بالنسبة لـ Scream 7، رفضت نيف كامبل العودة بسبب خلاف على الأجر، لكن المخرجين مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت أعربا عن أملهما في عودتها إلى المسلسل في المستقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر