سيمون تشارك في حفل المطربة سوزان مختار بأغنية " مش نظرة وابتسامة "

الفنانة سيمون والمطربة سوزان مختار الفنانة سيمون والمطربة سوزان مختار
 
كتب : جمال عبد الناصر

أبدعت المطربة  سوزان مختار في حفلها الغنائي بمصاحبة فرقتها الموسيقية بقصر الأمير بشتاك بشارع المعز، وسلطنت كل الحضور من الجمهوربأداء غنائي لصوت مصري أصيل داخل قصر يحمل عبق التاريخ مزخرف بنقوش من الطراز المعماري المملوكي . 

تفاعل  الجمهور مع سوزان وطلب المزيد من الأغاني الطربية التي تتميز بغنائها مع اغانيها الخاصة ، وغنت سوزان روائع الأغاني لكبار المطربات ومنها أغنيات " يا تمر حنة " لفايزة أحمد ، و" قولوا لعين الشمس " لشادية ، و" الأسامي " لذكري ، و" اللي تعبنا سنين في هواه " لفاتن فريد، وغيرها من الأغاني . 

حفل الفنانة سوزان مختار بقصر الامير بشتاك  (4)
حفل الفنانة سوزان مختار بقصر الامير بشتاك (4)

حضرت الفنانة سيمون الحفل وأبدت إعجابها بأداء الفنانة سوزان مختار، وطلبت منها مشاركتها بأغنية فصعدت سيمون للمسرح وغنت اغنيتها " مش نظرة وابتسامة " وشاركتها سوزان مختار بالغناء وتفاعل الجمهور مع الأغنية .

الفنانة سيمون والمطربة سوزان مختار والاعلامية نضال الناطور
الفنانة سيمون والمطربة سوزان مختار والاعلامية نضال الناطور

الحفل خصص إيراده بالكامل لصالح المساعدات التي تقدم لغزة وللشعب الفلسطيني ، وحضر الحفل أيضا المذيعة الفلسطينية نضال الناطور والدكتور أحمد عثمان والشاعر محمد الشاعر والفنان حمدي الرملي وعدد من الصحفيين والمثقفين .

حفل الفنانة سوزان مختار بقصر الامير بشتاك  (3)
حفل الفنانة سوزان مختار بقصر الامير بشتاك (3)

 

سيمون وسوزان مختار
سيمون وسوزان مختار

 يقام الحفل برعاية صندوق التنمية الثقافية وبيت الغناء العربي ومديره الدكتور علاء فتحي ، وجدير بالذكر أن المطربة سوزان مختار شاركت من قبل في حفلات ليالي التليفزيون عام 2008، ومهرجان مونديال فستيفال هولندا 2008 ، ومهرجان موازيين بالمغرب عام 2010، والعيد الوطني للإمارات عام 2011، واليوم الوطني بدولة الكويت عام 2016 ، كما شاركت في ثلاثة أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية هي : (غنوة الليل والسكين ، مأساة جيفارا ، أدهم الشرقاوي)، ولها ثلاثة كليبات هي " من الآخر كده ، فاتك تشوف ، تعيشي يا مصر " .

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر