تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى كامل.. مرض ألزمه الفراش

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
 

تعرض مصطفى كامل إلى أزمة صحية شديدة، ومكث في الفراش عدة أيام، وأثار منشوره بخصوص حالته الصحية قلق محبيه، لكن  الدكتور عاطف امام وكيل نقابة المهن الموسيقية حرص على أن يطمئن الجميع على حالة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

قال عاطف إمام في تصريحات لـ "عين - اليوم السابع": مصطفى كامل أصيب بنزلة برد شديدة، أثرت على عظام قدميه، وبعد أن خضع لفحص طبي أخبره الأطباء بضرورة الخضوع لراحة تامة في المنزل.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل
نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

 

وأضاف عاطف إمام: التزم مصطفى كامل بتعليمات الأطباء، وبالفعل تحسنت حالته الصحية بشكل كبير.

 

ومن المقرر أن يبدأ مصطفى كامل مباشرة عمله الفني وأيضا النقابي بداية من الأحد المقبل، حسبما أوضح عاطف إمام.

 

مرض مصطفى كامل
 

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه بتطبيق فيس بوك: الأخوه والأحباب والزملاء شكراً لكل من أتصل بي أو أرسل رسائل للإطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفتره الماضيه نظراً لمروري بأزمه صحيه شديده ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يومياً الحمدلله رب العالمين.

 

 

حادث سير لـ مصطفى كامل
 

 

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تعرض أيضا مؤخرا لحادث سير، وحرص على طمأنة جمهوره، حيث نشر صورًا لسيارته بعد تعرضها لبعض التلفيات على حسابه بموقع فيس بوك معلقًا: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".


 

معهد لدراسة الموسيقى والغناء بنقابة الموسيقيين
 

ومن ناحية أخرى كشف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عن حزمة قرارات فيما يتعلق بالنقابة منها تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، والاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة  دكتور عادل مصطفى، ودكتور علاء سلامة، ودكتور محمد عبد الله.


 

 زياة معاش الموسيقيين
 

كما قرر مصطفى كامل اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر