مروة عبد المنعم: بنتى اتحجبت وأنا لسه وربنا اللى هيحاسبني كفاية تنمر

مروة عبد المنعم وابنتها مروة عبد المنعم وابنتها
 
كتب بهاء نبيل
أعربت الفنانة مروة عبد المنعم عن فخرها بإبنتها بعد ارتدائها الحجاب، حيث نشرت صور تجمعها بإبنتها لى حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "فخوره ببنتي".
 
وتابعت مروة عبد المنعم: "أيوه بنتي إتحجبت وأنا لسه، كفاية بقي تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه، وإزاي البنت إتحجبت ومامتها لأ، يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا هو اللي عالم بالخبايا".
 
وعرض للفنانة مروة عبد المنعم مؤخراً، مسرحية " الجميلة والوحش " على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، العرض من إخراج محسن رزق ويشارك في البطولة كل من ، حمزة العيلي، رضا حامد ، كريم يحيي ، ومجموعه كبيرة من الشباب ، وديكور حمدي عطية ، أشعار عادل سلامة ، موسيقي هيثم الخميسي، مخرج منفذ علاء عيد، كوافير محمد سليمان ، إضاءة عز حلمي ، استعراضات مصطفي حجاج ، ماكير إبراهيم عبد الوهاب".
 
"الجميلة والوحش" تدور فى إطار خيالى عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها فى قلعته، ولم تكتف بتحويله وإنما حولت كل عاملى القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب، وعلى الجانب الآخر فتاة، كانت تعانى من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش بها عندما تذهب للقصر لتحرير والدها المحتجز من قبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تحتجز مكانه.
 
مروة عبد المنعم وابنتها (1)
مروة عبد المنعم وابنتها (1)

مروة عبد المنعم وابنتها (2)
مروة عبد المنعم وابنتها (2)

مروة عبد المنعم وابنتها (3)
مروة عبد المنعم وابنتها (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر