ريهام عبد الغفور في حالة بكاء شديدة وكريم عبد العزيز يواسيها.. عزاء أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور في جنازة والدها اشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور في جنازة والدها اشرف عبد الغفور
 
تصوير - حسن محمد

حالة شديدة من البكاء دخلت فيها ريهام عبد الغفور أثناء استقبال عزاء والدها الفنان أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حضر العديد من أصدقائها بالوسط الفني ومنهم كريم عبد العزيز.

 

عزاء اشرف عبد الغفور (28)
عزاء اشرف عبد الغفور 

 

عزاء أشرف عبد الغفور
 

حاول كريم عبد العزيز مواساة ريهام عبد الغفور والتخفيف عنها في عزاء والدها اشرف عبد الغفور، وكذلك حاولت دنيا عبد العزيز.

 

وحرص عدد من أقارب وزملاء ريهام عبد الغفور على حضور عزاء أشرف عبد الغفور الذي أقيم مسجد الشرطة، ومنهم محمد أبو داود، المخرج مجدي أبو عميرة، الفنانة إيمان العاصي، الفنان أحمد عزمي، الفنان نسرين أمين.

كما حضر محمد هنيدي ، عمرو عبد الجليل ، وخالد زكي ، حيث تستقبل ريهام عبد الغفور، عزاء والدها والحزن يكسو ملامحها، والدموع تملأ عينيها ويبدو أنها لم تجف منذ الأحد الماضي عندما تلقت خبر وفاة والدها في حادث سير.

 

عزاء اشرف عبد الغفور (1)
عزاء اشرف عبد الغفور 

 

جنازة أشرف عبد الغفور
 

 

ومن الفنانين  الذين حرصوا على أداء صلاء الجنازة على جثمان أشرف عبد الغفور، أحمد حلمي، حلا شيحا في أول ظهور لها بعد غياب، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، مصطفي قمر، الإعلامى رامى رضوان، أحمد السعدنى، ، أحمد بدير، حنان مطاوع، محمد رياض، وفاء عامر، حمزة العيلى، حسام  داغر، أشرف زكى، ايهاب فهمي، بسمة، حلا شيحة، هنا شيحة، سلوى محمد علي، سهير المرشدى، محمود الحديني، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبد العزيز، المنتج محسن البغدادى، المخرج أحمد صقر، الاعلامى عمرو الليثى.

 

وأيضا حرصت ميرفت أمين على حضور صلاة الجنازة وكذلك، داليا البحيري، إيمان العاصى،  سيد رجب، ندا موسى، نهال عنبر، هدى رمزى، لقاء سويدان، المخرج أشرف فايق، منير مكرم، محمد علي رزق، محمود الحديني، محمد أبو داود،  فتوح أحمد، محمد الصاوى.

عزاء اشرف عبد الغفور (6)
عزاء اشرف عبد الغفور


 

وفاة أشرف عبد الغفور
 

 

توفي الممثل أشرف عبد الغفور مساء أمس الأحد عن عمر ناهز 81 عاماً، عقب تعرض لحادث سير، وكانت معه  زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت.

 

عزاء اشرف عبد الغفور (4)
عزاء اشرف عبد الغفور 

 

انهيار ريهام عبد الغفور
 

وانهارت ريهام عبد الغفور من البكاء فور علمها بوفاة والدها، وحرص عدد من النجوم على التواجد في المستشفى بجانبها  ودعمها، ومنهم دينا الشربيني، حنان مطاوع، سوسن بدر، ايمان العاصى، أحمد السعدنى، سلوى محمد على، رانيا السيد، أشرف زكى نقيب الممثلين، إيهاب فهمى، أيمن عزب، عزوز عادل، محمد جمعة وآخرين.

 

عزاء اشرف عبد الغفور (13)
عزاء اشرف عبد الغفور 
عزاء اشرف عبد الغفور (25)
عزاء اشرف عبد الغفور 
عزاء اشرف عبد الغفور (19)
عزاء اشرف عبد الغفور 

 

اخر اعمال اشرف عبد الغفور
 

 

الفنان الراحل رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، اذ انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر