سر غياب يسرا عن جنازة زوج إيناس عبد الدايم

يسرا و إيناس عبد الدايم يسرا و إيناس عبد الدايم
 

صداقة كبيرة تجمع النجمة يسرا ودكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، لكن الأولى غابت عن حضور جنازة المهندس مدحت شليق زوج إيناس عبد الدايم، والتي خرجت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وفسرت يسرا سبب غيابها عن حضور جنازة زوج إيناس عبد الدايم، إذ أرجعت السبب إلى وجودها خارج البلاد، وقالت عبر حسابها بتطبيقInstagram: إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي لصديقتي العزيزة الوزيرة إيناس عبد الدايم في وفاة زوجها السيد مدحت شليق.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، وأنزل على قلبك الصبر صديقتي العزيزة على هذا الفراق الأليم، واعتذار عن عدم حضوري لتواجدي خارج البلاد.

 

جنازة مدحت شليق بحضور مشاهير الفن (2)
جنازة مدحت شليق بحضور مشاهير الفن 

 


 

انهيار إيناس عبد الدايم في جنازة زوجها
 

 

انهارت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة في جنازة زوجها المهندس مدحت شليق، حيث وصل جثمان الراحل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليه والتي يحضرها العديد من الفنانين والمشاهير.


 

جنازة مدحت شليق
 

وحضر بعض الفنانين والشخصيات العامة في جنازة المهندس مدحت شليق، ومواساة د ايناس عبد الدايم  في مصابها، ومنهم دكتور اشرف زكي نقيب الممثلين، سلوى محمد علي، المخرج محمد عبد العزيز، المنتج محمد العدل، خالد جلال أيمن عزب، ايهاب فهمي، سامح الصريطى تامر عبد المنعم، مجدى صابر رىيس دار الأوبرا السابق، المنشد محمود التهاميش.

 

وحاول بعض الحضور تهدئة إيناس عبد الدايم بعد دخولها في نوبة بكاء شديدة، وتجمعوا حولها لمواساتها.

 


 

عزاء زوج إيناس عبد الدايم
 

ومن المقرر أن تتلقي دكتور ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة عزاء زوجها المهندس مدحت شليق غدا الخميس بمسجد الشرطة بقاعة الرزاق عقب صلاة المغرب

 


 

وفاة زوج إيناس عبد الدايم
 

وحرصت نقابة المهن السينمائية على نعي المهندس مدحت شليق، وأصدرت بيان إعلامي استهلته بالآية القرأنية: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.

 

وجاء في البيان: ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية المهندس مدحت شليق، زوج الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان .

 

 

جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم بدأت دراستها فى سن مبكرة بكونسرفتوار القاهرة، وبعد حصولها على البكالوريوس بدرجة "امتياز"، نالت درجة الماجستير ثم الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف فى آلة الفلوت من المدرسة العليا للموسيقى بباريس، قدمت العديد من الحفلات بختلف دول العالم منها، قامت بالاشتراك فى تسجيل أعمال المؤلف المصرى الراحل جمال عبد الرحيم فى ألمانيا والقاهرة، مثلت مصر فى العديد من المسابقات الدولية والمحلية المتخصصة وحصلت على مجموعة من الجوائز العالمية ، اسست اول فصل دراسى لتعليم الة الفلوت للأطفال بمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا وأشرفت على العديد من الأبحاث العلمية للحصول على درجة الدكتوراه والماجستير فى الفنون بالعديد من الجامعات والمعاهد المصرية ، تراست دار الأوبرا المصرية وشغلت منصب وزير الثقافة السابق.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر