ارتدت حلا شيحة الحجاب واعتزلت الفن ثم أخلعت الحجاب وأعلنت رغبتها في العودة إلى مجال الفن مرة أخرى، وقدمت اعتذارا إلى الفنانين وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تصريحاتها التي قالت إنها تم فهمها بطريقة خاطئة .
الفنانة حلا شيحة
حجاب حلا شيحة
لكن ما قصة حجاب حلا شيحة واعتزالها وعودتها مرة أخرى أو بتعبير أدق رغبتها في العودة والاعتذار الذي قدمته؟
لنعود بداية القصة إلى عرض فيلم مش انا للنجم تامر حسني وحلا شيحة، إذ مع عرض الفيلم والاغنية الدعائية له خرجت حلا شيحة تعلن هجومها على الاغنية الدعائية للفيلم وقالت عبر حسابها بإنستجرام: اتفاجئت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه سیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود، الصيف اللي فات وأکدلي إنه هيحترم رغبتي، وإحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقایس ربنا إحنا لم ولن ننجح أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی
وأضافت حلا شيحة: أنا مش هتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسيينها إلا القليلين منا.
الفنانة حلا شيحة
حلا شيحة: الفن لو هيبعدنا عن ربنا يبقى باطل
كما قالت حلا شيحة: الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن، احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي وحابة أفكرك بالفيديو ده یا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف کده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إن جواك أكيد في صراع وأنا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح .
وضمنت حلا شيحة كلامها بالاستشهاد بالآية القرآنية: إلا من تاب وآمن عمل عملا صلحا أولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما.
وأضافت حلا شيحة: الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد.
الفنانة حلا شيحة
هجوم على حلا شيحة
تصريحات حلا شيحة حول الفن والباطل اثارت غضب الفنانين الذين عبروا عن غضبهم من تصريحاتها ومهاجتمها لهم.
حلا شيحة
تصريحات حلا شيحة
بعد فترة عادت حلا شيحة لتنشر كلمات عبر حسابها بتطبيق Instagram قالت فيها جمل عن الحياة والأوقات الصعبة والعائلة وكل ذلك ومنها ما كتبته: الفرح لهم، والضحك لهم. الجزء الممتع هو أنهم، معًا، نصبح جامحين ومجنونين، ونعرف قيمة روابطنا ونعتز بها في كل لحظة،
نحن نؤمن أنه مع الحب والتفاهم والكثير من العناق واللطف، سوف تمر الأوقات الصعبة والابتعاد عن بعضنا البعض لن يغير حبنا واحترامنا، في الواقع أظهرت لنا تلك الأوقات البعيدة أننا لن نستسلم أو ننهار أبدًا , معا سوف ننتمي دائما .عائلتي هي كل شيء بالنسبة لي .
حلا شيحة
عودة حلا شيحة للفن
اعتذرت النجمة حلا شيحة للفنانين المصريين، وقالت إن تصريحاتها حول الفن تم ترويجها بطريقة خاطئة، موجهة رسالة إلى جميع الفنانين المصريين بعد لقائها مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.
وذهبت حلا شيحة إلى مقر نقابة المهن التمثيلية لتقابل أشرف زكي وتشرح له موقفها، وأنها لم تقصد الإساءة إلى الفنانين، وتعتز برسالة الفن السامية والحقيقية والمؤثرة؛ وقالت إن رسائل الفن نستهدف وجدان كل مشاهد، وإن ستظل مصر حاضرة بفنها وفنانيها وتمثل القوة الناعمة بالوطن العربي.
ووجهت حلا شيحة الشكر إلى أشرف زكي على دعمه له ومساندتها، هي وجميع الممثلين المصريين، مشيدة بدور النقابة القوي كدرع حقيقي لكل ممثلين مصر.
وشددت حل شيحة على اعتزازها بالفن واعتذرت لكل الفنانين المصريين ولنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مؤكدة أن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة ليست دقيقة.