ألوان ملابس جربى تلبسيها لجذب طاقة الحب إلى حياتك

ازياء ازياء
 
كتبت حنان طلعت
الألوان لها تأثير كبير على الحالة المزاجية للشخص، فقد تجعله يشعر بالراحة والهدوء وقد تجعله يشعر بالأنفعال الزائد، ولهذا على كل سيدة وفتاة، أن تختار بكل عناية من بين الملابس التى ترتديها للحصول على طاقة الحب والرومانسية، عن طريق جذب تلك الطاقة إلى حياتها، ولمعرفة بعض من تلك الألوان التى تجذب طاقة الحب، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "instyle".
 
 
 
ألوان يمكنها جذب طاقة الحب لحياتك:
 
اللون الأحمر:
اللون الأحمر من الألون القوية والتي تعنى الثقة والحب، والتي تعطى عاطفة قوية، والفتاة التي تريد أن تجلب العاطفة لحياتها أن تضيف اللون الأحمر للون الشفاه أو لطلاء الأظافر، أو يمكن أن ترتدى ملابس  باللون الأحمر والذى يظهر النوايا في المشاعر الرومانسية والحب، مما يكون قادرا على تحقيق الأحلام لتصبح حقيقة واقعية.
 
 
لون أحمر
لون أحمر
 
 
اللون الوردى:
للفتاة التي تريد أن تجذب طاقة الحب، فاللون الوردى من الألوان الإيجابية التي تكون قادرة على جذب طاقة الحب، وهو لون مثالى لارتدائه للفتاة عند مقابلة الشخص الذى تحبه، تعبيراً عن مشاعرها الرقيقة تجاهه، وذلك اللون الرقيق قادر على جذب طاقة التفاؤل واللطف العفوى، مما يعطى انطباع بالاهتمام والشغف.
 
 
وردى
وردى
 
اللون البرتقالى:
من المعروف أن اللون البرتقالى هو لون حيوى وجذاب ومبهج، فيمكن للفتاة إذا شعرت بالإنجذاب لشخص ما وخرجت لنزهة معه أن ترتدى وشاح باللون البرتقالى أو ترتدى سترة برتقالية اللون، مما تعطى إيحاء بالمرح والسعادة ويجعل طاقتها جاذبة للحب. 
 
برتقالى
برتقالى
 
اللون الأزرق:
اللون الأزرق يرمز للثقة الكبيرة، وهو يعطى إحساس بأن العلاقة لها حدود صحية مع الحفاظ عليها، ويظهر مشاعر الحب غير المشروط التي يطمح الجميع لها، مما يجعل الشخص يتحدث بكل مشاعره بشكل واضح وصريح، وبإحلاص شديد مدام يأتي من القلب بشكل مباشر.
 
ازرق
ازرق
 
اللون الأرجوانى:
اللون الأرجوانى هو لون ملكى مرح وشديد الرومانسية لأبعد حد، وقادر على جذب الحب والمشاعر الرومانسية، ويعطى تشجيع لمن يريد أن يخبر حبيبه بمشاعره المرهفة الحساسة، ويجعل المحبين يرتقون بمشاعرهم بدرجة عالية، برغم العقبات والتحديات التي قد يجدها البعض، وهو لون هام من السهل اختياره بأكثر من طريقة في الملابس وضمه في خزانة الملابس.
 
ارجوانى
ارجوانى
 
 
اللون الأخضر:
اللون الأخضر هو اللون المعروف لكوكب الزهرة، والذى يظهر مشاعر الحب والإيجابية بين الناس، ويساعد الناس على رؤية العالم بمنظور رائع، والأعتراف بالخير لدى الجميع، ومن السهل أن تظهر الفتاة مشاعرها للشخص الذى يعجبها عند ارتدائه.
 
 

اخضر
اخضر


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر