«الحساب يجمع» الحلقة 13.. القبض على يسرا بتهمة السرقة

يسرا يسرا
 
نسرين الرشيدى

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الحساب يجمع"، أحداثا مثيرة بعدما دبر الحاج نور الذى يقوم بدوره محمود عبد المغنى، مكيدة لنعيمة التى تقوم بدورها يسرا للقبض عليها بتهمة السرقة، التى قامت بعدما أخبرته بتجهيز المبلغ المطلوب منها، نظير إيصالات أمانة يهددها به، وبالتالى يعرقل هذا مخططه للاستيلاء على المنطقة وطرد سكان منطقة جزيرة الوراق لبيع الأرض لمستثمر بمبلغ كبير.

وبعدما نجحت يسرا أو نعيمة فى جمع المبلغ لدفعه للحاج نور، دبر لها فخ بعد وصول معلومات له بالجريمة ووقعت نعيمة فى الفخر بكل سهولة لتنهى الحلقة بالقبض عليها بتهمة السرقة.

وتعد هذه هى المرة الثانية إلى يرتكب فيها الحاج نور هذا المخطط للتخلص من أية شخص يقف أمام ما يسعى، حيث سبق ودبر فخ للقبض على شقيقه بتهمة القتل من أجل ميراث أبيه وهى قطعة أرض الوراق.

المسلسل، بطولة يسرا، وكريم فهمى، وندى موسى، ومحمود عبد المغنى، وإيمان العاصى، وبوسى، وتامر حبيب، تأليف محمد رجاء، وإياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة

تدور أحداث العمل فى إطار درامى مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل من خلال سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التى تعمل بها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر