غادة عادل وطه دسوقي فى بوسترات حالة خاصة.. عرفتوهم؟

غادة عادل غادة عادل
 
وداد خميس
روجت منصة watch it الإلكترونية أحدث أعمالها الأصلية، مسلسل حالة خاصة، إذ نشرت بوستر تشويقي للمسلسل تظعر فيه غادة عادل، وبوستر تشويقي أخر لمسلسل حالة خاصة يظهر فيه الممثل طه دسوقي.
 
وظهرت غادة عادل وطه دسوقي على البوسترات الفردية لمسلسل حالة خاص بظهريهما، مشوقة جمهورها للعمل، وصاحب البوستر تعليق يتساءل: عرفتوهم؟
 
 
مسلسل حالة خاصة
غادة عادل من مسلسل حالة خاصة
 

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

 

أعلن صناع مسلسل حالة خاصة أالانتهاء من تصوير من العمل، الذي يشارك في بطولته أيضا العديد من الفنانين منهم، حسن الروس، وعدد من الشباب، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.
 

مسلسلات watch it

 

يشار إلى أن مسلسل حالة خاصة يعد أحدث مسلسلات منصة watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة الفترة الماضية عددا من مسلسلاتها الأصلية منها اتزان بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، على باب العمارة بطولة حاتم صلاح، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، بالطو بطولة عصام عمر، وريفو الجزء الأول والثانى، وغيرها من المسلسلات المميزة.
 
 
طه دسوقي
طه دسوقي
 
 

مسلسل الصفارة طه دسوقي

 

كان الممثل طه دسوقي تألق في مسلسل الصفارة المكون من 15 حلقة، من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل، والذي عرض في رمضان 2023.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر