مليون و900 ألف جنيه إيرادات فيلم أبو نسب في اليوم الأول

محمد إمام و ياسمين صبري في فيلم أبو نسب محمد إمام و ياسمين صبري في فيلم أبو نسب
 

حقق فيلم أبو نسب إيرادات بلغت  1,917,884 جنيه أي نحو مليون و918 ألف جنيه، من شباك التذاكر بدور السينما المصرية في اليوم الأول من عرضه.

 

واستقبلت دور العرض السينمائى فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، أمس الخميس 21 ديسمبر ، لينافس من جديد في شباك التذاكر بدور السينما المصرية والعربية.

 

فيلم ابو نسب (2)
فيلم ابو نسب 

 

فيلم أبو نسب اعلان
 

وكانت الشركة المنتجة طرحت إعلان فيلم أبو نسب منذ نحو 7 أيام، وتتضح فيه بعض من ملامح وقصة الفيلم،  التي تدور حول طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، وذلك في إطار كوميدي.

فيلم ابو نسب (3)
فيلم ابو نسب 


 

محمد إمام و ياسمين صبري
 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب النجمة ياسمين صبري، وأيضا النجم ماجد الكدواني، فاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعلاء مرسي، تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

فيلم ابو نسب (4)
فيلم ابو نسب 


 

محمد إمام و رامي إمام
 

يجمع فيلم أبو نسب بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام في ثان تعاون بينهما في السينما، إذ سبق أن التقيا في فيلم حسن ومرقص عام 2008، من بطولة عادل إمام وعمر الشريف.

فيلم ابو نسب (1)
فيلم ابو نسب 


 

موعد نزول فيلم أبو نسب
 

ويعرض حاليا فيلم أبو نسب في دور السينما المصرية، فيما يعرض في عدد من الدول العربية يوم 28 ديسمبر الجاري، ومنها الكويت، الإمارات، السعودية، العراق، عمان، قطر، لبنان، تونس، البحرين، الأردن سوريا، المغرب، ليبيا.

 

كما يعرض فيلم أبو نسب في دول الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا، بريطانيا، أستراليا، نيوزلندا، اليونان، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، الدنمارك، النرويج، سويسرا، النمسا، هولندا، تركيا، فنلندا، ايرلندا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر