كيف ترتدى السروال الجينز الملون بأكثر من طلة مختلفة

ازياء ازياء
 
كتبت حنان طلعت
السروال الجينز من الملابس العصرية التى ترتديها الفتاة معظم الوقت،  مما يجعلها تشعر بالحيوية والراحة، والسروال الجينز الملون يعطى لمسة عصرية رائعة على طلة الفتاة، ومنه اللون الأحمر واللون الأزرق الزهرى واللون الأخضر واللون الأصفر والأرجوانى، مما يعطى للفتاة أكثر من اختيار لتنتقى من بينها وسط دولاب الملابس، ولمعرفة بعض الأفكار التى يمكن من خلالها ارتداء السروال الجينز بشكل احترافى، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "instyle".
 
سروال متطابق مع السترة
بنطلون متطابق مع السترة
 
ارتداء سترة مع بنطلون من الجينز بنفس اللون:
يمكن للفتاة أن ترتدي بنطلونا من الجينز وردى اللون مع سترة من الجينز الوردى لعمل تطابق، لمن تحب أن ترتدى الملابس الجريئة فيمكن أن ترتدى بدلات رسمية بلون زاهى ويمكن ارتداء حقيبة ملونة وحذاء أبيض، لطلة شبابية غير عادية.
 
 
سروا ل مع لبس مخطط
سروا ل مع لبس مخطط
 
ارتداء سترة مخططة:
توجد طريقة أخرى لارتداء البنطلون الجينز الملون، فيمكن أن يتم اختيار بنطلون من الجينز الملون باللون الأحمر، أو اللون الأرجوانى الغامق، مع ارتداء سترة بشريط ملون باللون الأحمر، وارتداء من تحتها بلوزة باللون الأسود واختيار حقيبة باللون الأسود، لطلة غاية فى التألق.
 
بلوزة واسعة
بلوزة واسعة
 
ارتداء الجينز الوردى مع بلوزة بأزرار:
يوجد طريقة أخرى للحصول على تأثير انيق وهو ارتداء الجينز الملون باللون الوردى، واختيار بلوزة واسعة بأزرار كبيرة الحجم، بألوان هادية تحتوى على اللون الوردى واللون الأخضر الفاتح، والأبيض مع اختيار حقيبة يد باللون الوردى وحذاء أبيض لطلة مبهرة ومظهر متناسق.
 
سترة واسعة خضراء
سترة واسعة خضراء
 
الجينز الأخضر:
يمكن الارتقاء بشكل الملابس والحصول على جينز ملون باللون الآخر بساق مستقيمة مع ارتداء حذاء باللون الأزرق بكعب منخفض، وارتداء بلوفر من اللون الأخضر ليكون فى تناسق لافت للنظر.
 
سترة فضفاضة
سترة فضفاضة
 
ارتداء بنطلون جينز من اللون الأرجوانى وسترة واسعة:
هذه الطلة للفتاة لمن تحب أن تظهر بطلة أنيقة للغاية عن طريق ارتداء سترة واسعة باللون الرجوانى مع بنطلون من الجينز بدرجة من اللون الأرجوانى، مع اختيار حقيبة وحذاء باللون الأبيض لمظهر عصرى.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر