كل ما تريد معرفته عن مسلسل حالة خاصة.. إشادة بـ الحلقة الأولى

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة
 

انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل حالة خاصة اليوم الأربعاء عبر منصة  watch it، بطولة الفنانين طه دسوقى وغادة عادل، ويعد مسلسل حالة خاصة أحد أبرز الأعمال التي تستهل العام الجديد 2024.


 

مسلسل حالة خاصة (1)
مسلسل حالة خاصة 

 

الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة
 

عرضت الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة اليوم الأربعاء ونالت إشادة كبيرة، ويبلغ عدد حلقات المسلسل 10 حلقات، من تأليف مهاب طارق الذي سبق أن شارك في كتابة حوار مسلسل جعفر العمدة،  ومن إخراج عبد العزيز النجار في أولى تجاربه الإخراجية الدرامية التليفزيونية، وسبق أن أخرج بعض اسكتشات مسرحية أمين وشركاه.

 

 

مسلسلات منصة  watch it
 

يعد مسلسل حالة خاصة أحدث إنتاجات منصة watch it الأصلية، ومن المقرر أن يعرض العمل على واتشات حلقتين في الأسبوع.

 

وكانت منصة واتشات عرضت خلال الفترة الماضية مسلسلات متميزة منها على باب العمارة، بالطو، اتزان، الجزء الأول والثاني من مسلسل ريفو، تحقيق، والعديد من الأعمال الأخرى.

 

مسلسل حالة خاصة (3)
مسلسل حالة خاصة 

 

موعد عرض مسلسل حالة خاصة
 

يعرض مسلسل حالة خاصة حلقتين في الأسبوع على منصة watch it، ويستمر لمدة 5 أسابيع.


 

أبطال مسلسل حالة خاصة
 

مسلسل حالة خاصة من انتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى ، ويجمع في بطولته بين غادة عادل، طه دسوقى، ، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس.

 

موسيقى مسلسل حالة خاصة
 

وضع الموسيقى التصويرية ل مسلسل حالة خاصة الموسيقار هاني شنودة، ليكون العمل بمثابة عودة مميزة للموسيقار الكبير هاني شنودة لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد فترة من الغياب.

 

مسلسل حالة خاصة (2)
مسلسل حالة خاصة 

 

 عرض مسلسل حالة خاصة
 

وكان فريق عمل مسلسل حالة خاصة احتفل مؤخرا بعرضه، من خلال حدث فني أقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وذلك بحضور نشوى جاد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة واتشات.

 

وحرص على حضور الاحتفال النجوم غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، الطفل آدم وهدان، والمؤلف مهاب طارق، والمنتج طارق الجنايني.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر