طرح البوستر الرسمي لـ فيلم ليلة العيد بطولة يسرا

فيلم ليلة العيد فيلم ليلة العيد
 
كتب بهاء نبيل
طرح صناع فيلم ليلة العيد بطولة النجمة يسرا الملصق الدعائي  الرسمي للعمل الذى من المقرر عرضه في دور السينما المصرية يوم 25 يناير الجارى.
 

أفلام منتصف العام 2024

 

يدخل فيلم ليلة العيد المنافسة فى موسم منتصف العام الدراسي 2024، وذلك بعد تعرض للعديد من من التأجيلات، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ عامين كاملين.

أبطال فيلم ليلة العيد

 

يشارك في بطولة فيلم ليلة العيد بجانب يسرا العديد من الفنانين منهم ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
 
فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

 

قصة فيلم ليلة العيد
 
تدور قصة فيلم ليلة العيد عن قهر المرأة بشكل عام، ويعد من الأعمال التي تدور أحداثها في 24 ساعة،  ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة بعض النساء يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.
 

أفلام  2024

 

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024 عرض العديد من الأفلام منها أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبرى وماجد الكدوانى، والمستمر عرضه بعدما انطلق في السينمات يوم 21 ديسمبر الماضى، و"ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوى.
 
ويعرض في الموسم أيضاً فيلم الإسكندرانى بطولة أحمد العوضى وزينة وإخراج خالد يوسف، ويعرض أيضا أفلام "عصابة عظيمة" بطولة اسعاد يونس، و"أنا وابن خالتى" بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب، "الحريفة" بطولة نور النبوى وعدد من الفنانين الشباب، كما يعرض في الموسم يوم 17 يناير فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوى وشيرين رضا إضافة إلى عدد آخر من الأفلام.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر