القصة الكاملة لفتاة تدعي انها اخت شيرين عبد الوهاب.. بهزر وكبرتوا الموضوع

شيرين عبد الوهاب والتيك توكر منيرة شيرين عبد الوهاب والتيك توكر منيرة
 
وداد خميس

ما قصة اخت شيرين عبد الوهاب ؟ وما سر الفيديو الذي انتشر لـ فتاة تدعى "منيرة"؟ الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية، عبر "تيك توك"، تزعم خلاله أنها أخت شيرين عبد الوهاب من الأم وأنها تخلت عنها هي ووالدتها.

 

اخو شيرين عبد الوهاب عبر فيس بوك
اخو شيرين عبد الوهاب عبر فيس بوك

 

اخت شيرين عبد الوهاب المزيفة
 

وبعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فتاة تزعم انها اخت شيرين عبد الوهاب، وخروج شقيق شيرين عن صمته وتهديده برفع قضية ضدها بسبب كذبها، حذفت منيرة الفيديو، خرجت "منيرة" في فيديو جديد، تكشفت خلاه أن انتحالها شخصية أخت شيرين ما هو إلا بغرض الهزار، كما قدمت الاعتذار إلى شيرين.

 

وقالت مدعية أخت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو: "إننا شعب بنحب الهيصة، وبننهش في الناس، اللي شهر بشيرين مش أنا، اللي شهر بيها كل واحد شاف وشارك الفيديو من قبل ما يتأكد من صحته، يا شيرين حقك عليا أنا كنت بهزر والناس اللي خدته بجد وعايزين يعملوا قلق، وبعد ما نزلت الفيديو لقيته عامل ضجة كبيرة".

 

وقالت منيرة: للتوضيح وليس للتبرير الفيديو ده "هبد" من إخراجي وتأليفي، وهو فيديو هزار بحت، انا مش اخت شيرين ولا حاجة، وطلعت فكرة الفيديو من اللايف اللي بعمله لاني بتلقى أسئلة كتير، والفيديو كان "هبد" جامد.

وأضافت الفتاة المدعية انها خت شيرين عبد الوهاب: كبرتوا الموضوع، والفيديو عمل 200 ألف مشاهدة في ساعتين مثلا، وشيرين حبيبتي طبعا.

 

منيرة التي تزعم ثم نفت انها اخت شيرين عبد الوهاب
منيرة التي تزعم ثم نفت انها اخت شيرين عبد الوهاب

 

اخو شيرين عبد الوهاب يرد
 

وكان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين كتب عبر حسابه بتطبيق Facebook": "حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا".

 

وأضاف شقيق شيرين عبد الوهاب: "ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دى ولا على اللى حطنا فى الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمى ضد المريضة دى نشوف إيه حكايتها ومين وراها".

 

وكانت فتاة زعمت أنها اخت شيرين عبد الوهاب من الأم وأنها تخلت عنها هى ووالدتها، مشيرة إلى أنها بعد تخليها عنها قررت العمل خادمة فى البيوت من أجل أولادها.

 

وانتشر الفيديو بشكل كبير للغاية ليخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب عن صمته، وكذب تلك الفتاة، وكشف عن تقديمه بلاغا رسميا ضدها بسبب كلامها الكاذب عن شقيقته، وذلك من خلال حسابه على "فيس بوك".

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

أزمة شيرين عبد الوهاب
 

هذه ليست المشكلة أو الجدل الأول الذي يثار حول شيرين عبد الوهاب خلال اليومين الأخيرين إذ كانت الفنانة شيرين كلفت مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي باتخاذ الإجراءات القانونية لكل ضد كل من نشر أخبار كاذبة تتعلق بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، والزج باسمها لحصد المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأكدت شيرين في بيان لها عبر مستشارها القانوني أن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني بعيدة عن الشبهات والتأويلات، وأنها تسعى لإرضاء جمهورها الذي يستحق كل جهد، وأنها حاليا لا يشغلها إلا فنها.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر