توفيق عبد الحميد: مصائب وائل الدحدوح تجعلني أشعر بضآلة معاناتي

توفيق عبد الحميد و وائل الدحدوح توفيق عبد الحميد و وائل الدحدوح
 

قال الفنان توفيق عبد الحميد إن حجم المعاناة التي يخوضها وائل الدحدوح كبير للغاية وأن المصاب الذي ألم بـ وائل ممدوح الفترة الأخيرة يجعله يشعر بضألة ما يعانيه على المستوى الشخصي.

حمزة الدحدوح و وائل الدحدوح
حمزة الدحدوح و وائل الدحدوح

 

آلام وائل الدحدوح
 

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه بتطبيق Facebook: كلما كانت تمر بى أزمة اتذكر أمثال وائل الدحدوح حتى استطيع الصبر والاحتمال وأشعر ساعتها بضائلة ما اعانيه واحمد الله.

حمزة الدحدوح
حمزة الدحدوح

 

وفاة ابن وائل الدحدوح
 

وكان حمزة الدحدوح ابن المراسل الصحفى وائل الدحدوح استشهد جراء قصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة يوم الأحد 7 يناير الجاري، ليعيش وائل الدحدوح صدمة شديدة وأزمة أخرى بعدما فقد في وقت سابق 12 فردا من أسرته استشهدوا نهاية شهر أكتوبر الماضى، بينهم شقيقه وشقيقته ووالدته.

 

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، استشهاد 2 من أقارب وائل الدحدوح، إثر غارة استهدفت سيارتهما مساء الإثنين الماضي بمدينة رفح الفلسطينية.

 

وقال متحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 3 مواطنين مستهدفا سيارة مدنية، وتقدم بتعازيه إلى وائل الدحدوح الذي فقد أيضا زوجته وأبناءه الثلاثة منذ بدء العدوان.

 

الشقيقين محمد وأحمد الدحدوح هما ابنا أخيه، وأظهرت مشاهد مصورة التدمير الذي طال سقف السيارة وعملية سحب جثة منها.

 

وائل الدحدوح و حمزة الدحدوح
وائل الدحدوح و حمزة الدحدوح

 

استشهاد حمزة الدحدوح
 

وكان حمزة الدحدوح بعث برسالة إلى والده وائل الدحدوح على تطبيق X  قبل رحيله بيوم واحد، وكأنها رسالة وداع نشرها يوم 6 يناير 2024 طالبه فيها بالصبر وأن يكون على يقين بأن الله سيجازيه خيرًا، وألا يصاب باليأس.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر