الحبس 18 شهرا ينتظر أليك بالدوين حال إدانته بالقتل غير المتعمد.. اعرف الحكاية

أليك بالدوين أليك بالدوين
 
كتب آسر أحمد
في تطور جديد لقضية النجم العالمي أليك بالدوين، في قتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في تصوير فيلم Rust، نقلت عدة صحف عالمية تقارير تفيد بإعادة توجيه الاتهام للنجم العالمي بتهمة القتل غير العمد، حيث يسعى المدعون من جديد إلى محاسبة الممثل على وفاة المصورة.
 
ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة فارايتي، فإن بالدوين صاحب الـ 65 عاماً، قد يواجه الحبس لمدة 18 شهراً في حال إدانته في القضية التي تمت إعادتها من جديد للنظر أمام المحاكم من جديد، بعد أن أثار فريق الدفاع تساؤلات جديدة حول إذا كان السلاح الخاص بـبالدوين يعمل بشكل صحيح عندما أطلق النيران.
 
وكانت المصورة هاتشينز تستعد لتصوير مشهد مع بالدوين في مزرعة بالقرب من سانتا في، بولاية نيو مكسيكو، في أكتوبر 2021 عندما انفجرت البندقية، وأكد بالدوين أنه لم يضغط على الزناد، لتُعاد التساؤلات من جديد في القضية.
 
وفي بيان جديد نشره محامي بالدوين أمس الجمعة، قال لوك نيكاس وأليكس سبيرو: "نتطلع إلى المحكمة للرد على التساؤلات الجديدة".
 
ومن المقرر أن تتم محاكمة صانعة الفيلم، هانا جوتيريز ريد، في 21 فبراير المقبل، بتهمة القتل غير العمد والتلاعب بالأدلة، بعد أن أشارت بعض الأدلة إلى تورطها في وضع رصاصة حية داخل مسدس بالدوين، الذي كان من المفترض أن يحتوي على رصاصة صوتية فقط، ولا يزال غير معلوم معرفة كيف تم خلط الطلقات الحية مع الصوتية داخل موقع التصوير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر