وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض.. حزن بالوسط الرياضي والفني

العامري فاروق العامري فاروق
 

توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع مع المرض، حسبما اعلن شقيقيه هشام وخالد العامرى، ليسود الحزن داهل الوسط الرياضي بعد رحيل العامري فاروق.

 

و كتب هشام العامرى عبر حسابه بتطبيق Favebook: "صاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي :الشريف/العامري فاروق العامري وزير الرياضة الأسبق/نائب رئيس النادي الأهلي>

 

العامري فاروق
العامري فاروق

 

وفاة العامري فاروي
 

وأضاف هشام العامري: سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب..


 

صلاة الجنازة على جثمان العامري فاروق
 

وأعلن هشام العامري أن صلاة الجنازة على جثمان العامري فاروق ستقام بمسجد الشرطة بأكتوبر بعد صلاة العصر اليوم الجمعة 26 يناير..

 

وختم هشام العامري قائلا: رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة..إنا لله وإنا اليه راجعون ".

احمد السعدني
احمد السعدني


 

حزن الوسط الفني على رحيل العامري فاروق
 

وحرص عدد من الفنانين من بينهم أحمد السعدني على نعي العامري فاروق إذ كتب عبر حسابه بتطبيق Facebook: رحم الله الأستاذ العامري فاروق كان رجل في غاية الاحترام و الرقي خالص العزاء لصديقي هشام العامري و كل افراد الاسره و عائلة النادي الاهلي التي فقدت احد رجالها المخلصين إنا لله و إنا اليه راجعون.

 

نائب رئيس النادي الاهلي العامري فاروق
نائب رئيس النادي الاهلي العامري فاروق

 

حزن الوسط الرياضي على وفاة العامري فاروق
 

كما  نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، الذي رحل عن عالمنا بعد معاناة مع المرض.

ونعت إدارة النادي الأهلي العامري فاروق في بيان قالت فيه: ينعي النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق.

 

وأضاف بيان نعي العامري فاروق:  لقد دأب العامري فاروق على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر