دنيا سمير غانم بعد مشاهدة فيلم الحريفة: جامد جدا

دنيا سمير غانم و فيلم الحريفة دنيا سمير غانم و فيلم الحريفة
 

عبرت النجمة دنيا سمير غانم عن إعجابها بـ فيلم الحريفة الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية ومن بطولة نور النبوي وعدد من الممثلين الشباب، كما يشارك في بطولته الكابتن أحمد حسام ميدو في أول ظهور سينمائي له.

وبعد مشاهدتها لـ فيلم الحريفة في أحد دور السينما، ذهبت دنيا سمير غانم إلى حسابها بتطبيق Instagram لتشيد في جملة مختصرة بالفيلم، إذ نشرت بوستر العمل وكتبت تعليقا عليه: الفيلم جامد جدا.

 


 

قصة فيلم الحريفة
 

في إطار كوميدي ودرامي أيضا تدور قصة فيلم الحريفة حول (ماجد) لاعب كرة قدم تجبره ظروف عائلية على أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريق كرة القدم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

الحريفة
الحريفة

نور النبوي وفيلم الحريفة
 

 

 

فيلم الحريفة من بطولة مجموعة من الشباب هم نور النبوي في اول بطولة سينمائية له، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح في اول فيلم روائي طويل له، وإخراج رؤوف السيد.

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


 

أخبار دنيا سمير غانم
 

يشار إلى أنه عرض لـ دنيا سمير غانم في رمضان الماضي مسلسل جت سليمة، تأليف كريم يوسف وندى عزت، وإخراج إسلام خيري.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر