مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ10.. حب نديم ورام الله والنهايات السعيدة للجميع إلا شخص واحد

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10 مسلسل حالة خاصة الحلقة 10
 

الحلقة الـ10 مسلسل حالة خاصة حققت نسبة مشاهدة مرتفعة، وشهدت أحداثها نهايات سعيدة لجميع الشخصيات، إلا شخص واحد فقط ضمن أحداث المسلسل، ونالت الحلقة الـ10 مسلسل حالة خاصة إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد.


 

الحلقة الـ10 مسلسل حالة خاصة
 

ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 10، ظهر نديم حريصا على فتح مكتبة الأصدقاء التي كان يملكها صديقها الوحيد عم جميل أو الممثل نبيل على ماهر، الذي توفي ضمن أحداث الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10
مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

 

كما حرص نديم على اتباع نهج عم جميل في عدم اخذ أموال مقابل بيع الكتب، وذلك عندما دخل رجل يسأل على كتاب موسم الهجرة إلى الشمال للكاتب السودانى الطيب صالح، ليعطيه نديم الكتاب دون مقابل مادي مثلما كان يفعل عم جميل، وطلب منه أن يدعو له.

 


اقرأ أيضا

ملخص الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة.. انت مين يا نديم؟ وسر مشاعر رام الله

 

 

 

الحلقة 10 حالة خاصة.. أماني النجار تساعد نديم
 

وضمن الحلقة الـ10 مسسل حالة خاصة ظهر حب أماني النجار أو غادة عادل الشديد لـ نديم أو طه دسوقي، إذ قررت المحامية مساعدة نديم في مكتب المحاماة الجديد الذي فتحه، وأرسلت له موكلا لكي يترافع عنه في قضية كبيرة، وبالفعل نجح نديم في أن يترافع في القضية وأن يحصل على حكم لصالح الموكل.

 

عم جميل في مسلسل حالة خاصة
عم جميل في مسلسل حالة خاصة

 

الحلقة الأخيرة مسلسل حالة خاصة
 

وضمن الحلقة الـ10 مسلسل حالة خاصة، صارحت رام الله  أو هاجر السراج أخيرا نديم بأنها تحبه ولا تريد الطلاق، ويبادرها نديم بأنه أيضا يحبها، ولا يريد أن يطلقها.

 

اماني النجار في مسلسل حالة خاصة
اماني النجار في مسلسل حالة خاصة


 

ابن غادة عادل في حالة خاصة
 

ومع تتابع أحداث مسلسل حالة خاصة نرى ابن غادة عادل في الحلقة العاشرة من حالة خاصة وهو يخفق في عرض مسرحي ويترك المسرح، ويذهب إليه نديم لكي يخبره بعدة نصائح ومنها أن يفعل ما يريده ويشعر بأنه سينجح فيه، وأنه دائما يجب أن يتغلب على العقبات التي تواجهه، ويساعده على الدخول للمسرح مرة أخرى.

 

ياسر حلمي في مسلسل حالة خاصة
ياسر حلمي في مسلسل حالة خاصة

 

ياسر حلمي
 

نهايات سعيدة لجميع الشخصيات في المسلسل إلا ياسر حلمي أو أحمد طارق زوج أماني النجار أو غادة عادل ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة، إذ واجهته أماني النجار بأنه يخونها وطلبت منه الطلاق وإلا سوف ترفع دعوى خلع ضده،

 


 

حلقات مسلسل حالة خاصة
 

يشار إلى أن مسلسل حالة خاصة أحدث أعمال watch it واتشات الأصلية، ويبلغ عدد حلقاته 10 حلقات، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، هاجر السراج، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر