مشاهير الفن يواسون تارا عماد بعد وفاة والدتها.. منهم غادة عادل ودرة

نجوم الفن يواسون تارا عماد نجوم الفن يواسون تارا عماد
 

بعد وفاة والدة تارا عماد حرص عدد كبير من مشاهير الفن على مواساة الممثلة، والتعبير عن حزنهم لمصابها الأليم، ومساندتها في محنتها.

 

وعلق عدد من الفنانين على منشور تارا عماد الذي أعلنت فيه وفاة والدتها، ومنهم غادة عادل التي كتبت: البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنه ويصبر قلبك.

 

كما كتبت الفنانة يسر اللوزي: البقاء لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يسكنها فسيح جناته و يصبرك..شدى حيلك، فيما كتبت اسما شريف منير: البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يجعل مثواها الجنة.

 

أما هنا الزاهد كتبت تعليقا على وفاة والدة تارا عماد: البقاء لله يا حبيبتي و ربنا يرحمها و يصبر قلبك، فيما كتب كريم محمود عبد العزيز: البقاء لله، وعلقت درة: البقاء لله يا حبيبتي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنّة و يصبّر قلبك يا رب.

 

وعلقت ياسمين جمال: البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك يارب حبيبتي.

 

تارا عماد
تارا عماد


 

وفاة والدة تارا عماد
 

وتوفيت والدة التارا عماد مساء اليوم السبت 3 فبراير، إذ أعلنت الممثلة خبر وفاة والدتها عبر حسابها بتطبيق Instagram، وكتبت: إن العيد لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.

 

واستهلت تارا عماد إعلان خبر وفاة والدتها بالآية القرآنية : يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وأضافت تارا عماد: انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبية.

 

وفاة والدة تارا عماد
وفاة والدة تارا عماد

 

موعد جنازة تارا عماد
 

وكشفت تارا عماد عن موعد صلاة الجنازة على جثمان والدتها إذ قالت: على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.

 

وأضافت تارا عماد: اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر