علا الشافعي: المتحدة ترفع شعار التنوع بدراما رمضان وفكرة الـ15 حلقة حققت زخما

علا الشافعى علا الشافعى
 
كتب محمد شعلان
أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن التنوع شعار المرحلة أثناء إعداد الأعمال الفنية خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن هناك 14 شركة إنتاج تعمل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومهمتها استقبال العديد من الأعمال الفنية من الشركات المختلفة.
 
وأوضحت علا الشافعي، خلال حوار ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، على قناة دي إم سي، أنهم راعوا في المحتوى الدرامي فكرة التنوع، لأن الجمهور مختلف، ولتحقيق إرضاء كل الأذواق لابد من وجود لجنة تتابع الأعمال الدرامية.
 
الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع (1)
الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع 
 
 
الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع (4)
الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع 
 
وأفادت بأن كل الشركات ترسل المعالجات بالحلقات الأولى من المسلسلات ثم تسير العملية الانتاجية، مشيرة إلى أنهم في لجنة محتوى الدراما جزء من دائرة كبيرة فيها إنتاج وتوزيع وتسويق.
 
وأشارت علا الشافعي، إلى أن العهود السابقة لم تشهد تناغمًا، ولكن مع وجود الشركة المتحدة حدثت فكرة التناغم بين الجهات العاملة في صناعة الدراما، مشددة على أن الشركة المتحدة تقدم هذا العام تنوعا في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان بين "التاريخي والفانتازيا والكوميدي"، وأن فكرة المسلسلات الـ15 حلقة تحقق حالة من الزخم والوعي هذا العام، وتقديم تجارب مختلفة تأكيد على فكرة الصناعة.
 
ولفتت علا الشافعي، إلى أن السينما أو الدراما ومن يقف خلف الصناعة تشهد وجود عناصر متميزة، مؤكدة أن الدراما المصرية تثبت عام عن عام أن هناك قوة بشرية ليس لها مثيل ونفاجئ بعدد كبير من الوجوه الجديدة والأطفال في مسلسلات مختلفة.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر