دراما رمضان 2024.. كواليس مسلسل جودر بعدسة المصور تيمور تيمور

مسلسل جودر مسلسل جودر
 
وداد خميس
نشر المصور السينمائى تيمور تيمور عدد من الصور التي التقطها بعدسته خلال كواليس مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.
 
يقوم ببطولة مسلسل جودر كل من: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.
 
كواليس مسلسل جودر (1)
كواليس مسلسل جودر
 
كواليس مسلسل جودر (2)
كواليس مسلسل جودر

 

كواليس مسلسل جودر (3)
كواليس مسلسل جودر
 
كواليس مسلسل جودر (4)
كواليس مسلسل جودر
 
كواليس مسلسل جودر (5)
كواليس مسلسل جودر
 
وكان النجم ياسر جلال، أكد أن مسلسل "جودر" يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري مخرج المسلسل، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه لا ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان "ألف ليلة وليلة".
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، أن هناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل لكي يظهر هذا العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو، مؤكدا أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر