مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة
 
كتب بهاء نبيل
يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
تشهد أحداث الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة اتصالاً من جميلة (بسنت أبو باشا) بصديقتها تطلب منها المساعدة، وتطلب منها بسنت ضرورة قطع علاقتها مع محمود (يوسف عثمان)، بعد نشره لصورتها، كما تطلب منها الحديث مع جدها وأخوها عما حدث، وسرعان ما يشتكى تيتا "عنبة" للولا الراقصة "سما أحمد" من تصرف أصدقائه وتؤكد له أنهم يغارون منه.
 
كما تشهد الأحداث إخبار جميلة لمنال "وفاء صادق" عن مشكلتها وتحاول مساعدتها، وتشعر جميلة بالضيق وتخبر سميرة "ليلى عز العرب" التى تنصحها بإبلاغ الشرطة.
 
ثم تخبر سميرة بهجت بمشكلة جميلة ويشعر بكثرة الهموم على عاتقه، ويحاول حل المشكلة ويقابل محمود ويصفعه جراء فعلته، ثم يذهب بهجت للقسم ويتفاجأ أن بسنت صديقة حفيدته جميلة هي المحرضة على تلك الصورة.
مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر