منة فضالى: أمى داخلة تعمل عملية كبيرة أوى دلوقتى وأرجو منكم تدعولها

منة فضالى منة فضالى
 
كتب محمد زكريا
طالبت الفنانة منة فضالى من متابعيها ومحبيها الدعاء لوالدتها التي تستعد لاجراء عملية جراحية كبيرة، حيث كتبت على حسابها بمواقع السوشيال ميديا:"أمي من يوم 2 في الشهر لحد دلوقتي في المستشفى، كل الناس عارفه أنا مرتبطه بأمي أد إيه لأن مليش غيرها في الدنيا و هي كمان ملهاش حد غيرى، هى داخله دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوى، ده أكبر إمتحان ليا، أرجو منكم تدعولها تخرج بالسلامة بحق الأيام المفترجة يا رب.
 
منة فضالى
منة فضالى
 
وكانت منة فضالى قد كشفت لـ"اليوم السابع" قبل أسبوعين عن حالة والدتها الصحية بعد دخولها للمستشفى، موضحة أن والدتها تعرضت لمرة الغدة بالإضافة إلى تورم في القدم، مما استلزم المكوث في المستشفى لمدة أسبوع على الأقل لحين الانتهاء من العلاج اللازم، ولكن حالة والدتها لم تتحسن حتى الآن.
 
وفى سياق آخر تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على قناة cbc حصريًا، حيث تجسد منة خلال أحداث العمل شخصية "مريم" متزوجة من أحمد زاهر وتمر بحادث يسفر عنه إصابتها بالشلل ومع توالى الأحداث تكتشف سرًا خطيرًا عن الإصابة التي تعرضت لها.
 
أبطال مسلسل محارب
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى.
 
 
منة فضالى ووالدتها
منة فضالى ووالدتها

مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر