بوسى تنافس دياب ومحمود الليثى على الشعبى فى رمضان

 
نسرين الرشيدى

ينافس عدد من نجوم الغناء الشعبى خلال الموسم الرمضانى الحالى على الأفضل، ليس فقط بأصواتهم ولكن بظهورهم بشكل مختلف على الشاشة كممثلين، فى محاولة لتحقيق نجاح آخر إلى جانب الغناء بعدما نجحوا فى تكوين قاعدة جماهيرية من خلال الحفلات الغنائية وأغانيهم التى علقت مع الجمهور.

ويخوض المنافسة هذا العام الثلاثى الشعبى بوسى ودياب ومحمود الليثى فى مباراة تمثيلية جديدة بعد الغناء، فعلى الرغم من أن هذا العام هو ليس الأول له مع التمثيل، إلا أنه يحمل لهم اختلافا كبيرا، حيث قرر أن يخرج كل منهما من عباءة المطرب.

وتأتى فى المقدمة المطربة الشعبية بوسى من خلال مسلسل "الحساب يجمع" الذى تقوم ببطولته يسرا، فبالرغم من استحواذها على غناء تتر العمل بأغنية تحمل نفس عنوان المسلسل بكلمات مدحت العدل وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، إلا أنها نجحت أيضا على أن تستحوذ على إعجاب جمهورها بدور جديد ومختلف تخلت فيه عن شكل المطربة الشعبية والإطلالة التى تظهر بها لتقدم دور فتاة شعبية تعمل خادمة وتسكن بمنطقة الوراق.

_640x_c0483c5ee37e8534780fa7aecf84e3f853dea0b2b3f76fcb33644915e0f8b7b0

وفى ظل هذه المنافسة يخوض المطرب الشعبى دياب الذى نجح خلال الفترة الماضية، بتقديم أغانى عدة، إلا أنه قرر أن يخوض المنافسة بدور جديد ومختلف من خلال مسلسل "كلبش"، الذى يقوم ببطولته أمير كرارة كممثل فقط تاركا الغناء وراءه بدور لشاب شعبى يدعى زناتى يجسد شخصية أمين شرطة ويتورط فى جريمة قتل لينافس بوسى على الشعبى من ناحية أخرى.

دياب وأمير كرارة
دياب وأمير كرارة

وينضم لهما المطرب الشعبى محمود الليثى بدور شاب بسيط وشعبى يعمل سواق إسعاف داخل مستشفى تدور حولها أحداث مسلسل شاش فى قطن، الذى يشارك فيه ضمن رمضان كما يستحوذ على غناء التتر الخاص بالعمل. 

محمود الليثى شاش فى قطن
محمود الليثى شاش فى قطن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر