مسلسل محارب الحلقة 16 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل محارب مسلسل محارب
 
عماد صفوت
يعرض مسلسل محارب الحلقة 16 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب، باعتراف جدة محارب أثناء التحدث مع شقيقة حسن الرداد بأن والدها لديه ورث 50 فدانا، ملك ورثته، وسيتم تسليمها لهما بعد أن تصالحها في الثأر مع أعمامه في الصعيد.
 
وربط مصدي "محمود الليثي"، شقيق محارب "إبراهيم"، في عامود بالمنطقة ويظهر عليه علامات ضرب أهالى المنطقة بعد أن عثروا في ملابسه على الأموال التي باع بها شقيقة محارب واعترف بقتله على الهواء مباشرة في برنامج تامر أمين "الحدوته"، لرجل الأعمال عزازي، والمحامي صفوت النجار.
 
طلب الفنان محمود البزاوي من ابنته الفنانة ناهد السباعى الطلاق من حسن الرداد، ووافقت على طلب والدها لطلبها الطلاق من محارب، وعدم تكسير أي كلمه لوالدها مرة أخرى.
 
طلب الفنان أحمد زاهر من الفنانة نرمين الفقى بإعلان الورثة للحصول على حقه في شركات رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، وقابلته بالرد بأنه يدير الشركات كلها لزوجها الراجل عزازي ويطلبها بنصف ميراثها.
 
ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر