عمر الخيام يصاب بالصدمة بعد قتل حسن الصباح لابنه فى مسلسل الحشاشين

الحشاشين الحشاشين
 
كتب محمد زكريا
بعد أن التقى عمر الخيام (نيقولا معوض) بحسن الصباح (كريم عبد العزيز) بعد غياب طويل فى مسلسل الحشاشين، أصيب الخيام بالدهشة والارتباك مما وصل إليه الصباح فى قلعة آلموت، حيث قتل الصباح ابنه حسين (حسن مالك) فى النهاية.
 
أثناء حديثه مع صديقه الجديد صهبان (محمد يوسف)، قال الخيام إن داخل حسن الصباح أكثر من شخصية، ويخاف الخيام من أن تكون الشخصية التى تحكم هى الشخصية المظلمة، كما أوحى لصديقه أن دخول قلعة آلموت ليس كالخروج منها، وهو ما يجعل مصير الاثنين على المحك.
 
وخلال أحداث مسلسل الحشاشين ترك عمر الخيام أصفهان وسافر بلا أى وجهة، ليجد نفسه بصحبة رجل غريب عنه، يعمل لدى سلطان جديد، مرفها ومسليا، أو بهلوان كما يصف الخيام، لكنه ترك كل ذلك وذهب إلى حسن الصباح بعد خطابٍ منه.
 
وتعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويُعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.
 
مسلسل الحشاشين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر