رانيا يوسف : بناتي أحرار وانا مش واسطتهم

الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف
 
سارة صلاح - وداد خميس
كشفت النجمة رانيا يوسف، فى لقاء خاصة لتلفزيون اليوم السابع، من فعاليات مهرجان أسوان الدولى للمرأة فى دورته الثامنة، عن بناتها و دخولهم مجال التمثيل و مساعدتهم بالواسطة.
 
وقالت رانيا يوسف:" أنا مش واسطة بناتى فى مجال الفن وهما يقرروا عاوزين ايه ودلوقتى فى عصر التربية الحديثة و التكنولوجيا متقدريش تفرضى أى حاجة على أولادك لازم تتفهمى معاهم و تصحابيهم و تبقوا مشاركين فى الآراء و فى الآخر هيعملوا بردوا اللى عاوزينه مش اللى انتى عاوزاه خالص ولكن هى بقى عاوزه أو مش عاوزه حاجه ترجع لها"
 
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في فعاليات مهرجان أسوان الدولي في دورته الثامنة، كعضو بجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، كما حرصت على المشاركة في حفل الافتتاح وظهرت بفستان فضي، فضلا عن حضورها ورشة إعداد الممثل للفنانة سلوى محمد علي.
 
وتقام فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل، كما تم خلال حفل الافتتاح تكريم هند صبري ، غادة عادل، كاهنة عطية، منى الصبان، والمخرجة هالة خليل.
 
رانيا يوسف، الفنانة رانيا يوسف ، اعمال رانيا يوسف، تصريحات رانيا يوسف ، مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، مهرجان اسوان الدولى لافلام المرأة، اسوان، أسوان، فعاليات مهرجان اسوان الدولى لافلام المرأة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر