راغب علامة ورامي جمال وشذى حسون ينعون بدر بن عبد المحسن: انطفى ضي الحروف

بدر بن عبد المحسن بدر بن عبد المحسن
 
وداد خميس
حرص عدد من النجوم على نعي الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر 75 عامًا.
 
راغب علامة
راغب علامة
 
وكتب راغب علامة عبر حسابه على تويتر: "الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن صاحب الأخلاق العظيمة والمحبة الكبيرة وتواضع العظماء، سقط عن صهوة جواده، خسارة كبيرة للفن والشعر وللإنسان العربي، تعازينا الحارة للسعودية والعائلة والأهل والأصحاب، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله".
 
رامي جمال
رامي جمال
 
كما كتب رامي جمال: "بدر بن عبد المحسن البقاء والدوام لله في وفاه صاحب الخلق الرفيع والسيرة العطرة نسأل الله الجنة له ولكل موتانا آجمعين"، كما نعاه الشاعر والملحن عزيز الشافعي قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الشاعر القدير والأمير بدر بن عبد المحسن في ذمة الله، ندعو له بالرحمة والمغفرة.. وندعو لأهله ومحبيه بالصبر والسلوان".
 
شذى حسون
شذى حسون
 
بينما نعته الفنانة شذى حسون من خلال تغريدة لها قالت فيها: "إنا لله و إنا إليه راجعون ذبلت انوار الشوارع و غاب البدر و فعليا انطفى ضي الحروف، الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جنانه، بدر بن عبد المحسن".
 
عزيز الشافعي
عزيز الشافعي
 
 
وتعاون بدر بن عبد المحسن مع الكثير من الملحنين، أبرزهم: سراج عمر محمد شفيق سامي إحسان وعبد الرب إدريس، فضلا عن تغني العديد من المطربين بقصائده، منهم محمد عبده، طلال المداح، عبادي الجوهر، وعبد المجيد عبد الله وخالد عبد الرحمن وعبد الله الرويشد وكاظم الساهر وصابر الرباعي وراشد الماجد، وغيرهم.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر