إيرادات السينما المصرية في أسبوع.. السرب يتصدر بـأكثر من 17 مليون جنيها

فيلم السرب فيلم السرب
 
محمود ترك

حصد فيلم السرب إيرادات من شباك التذاكر بدور السينما المصرية وصلت إلى 17,779,187 جنيها أي نحو 17 مليون و779 ألف جنيها، حققها خلال 7 أيام من عرضه وتصدر بها شباك التذاكر.

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، ونخبة كبيرة من الفنانين من أجيال مختلفة، و السرب من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


اقرأ أيضا: 

أبطال السرب يشاهدون الفيلم مع أسرهم بعد طرحه فى السينمات (صور)
 

قصة فيلم السرب
 

يسرد فيلم السرب إحدى بطولات القوات الجوية المصرية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش فى ليبيا، بعد إعدام التنظيم 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وفي أسلوب سينمائي مميز يؤرخ السرب للساعات التي نفذتها القوات الجوية بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد عدد من معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 

 

إيرادات فيلم شقو
 

أما فيلم شقو حقق إيرادات في الأسبوع الماضي وصلت إلى 6,391,198 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته 65,901,299 جنيها بعد 4 أسابيع من عرضه.

 

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، ويشهد فيلم شقو ظهور خاص للفنانة يسرا ومشاركة أحمد فهمى ضيف شرف، ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

 

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
 

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حقق إيرادات خلال الأسبوع الماضي وصلت إلى 5,432,720 جنيها، ليصل مجموعة إيراداته بعد 4 أسابيع من عرضه إلى 49,533,341 جنيها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.


 

إيرادات فيلم عالماشي
 

أما فيلم عالماشي بطولة علي ربيع حقق خلال الأسبوع الماضي إيرادات قدرت بـ 852,49 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته بعد 4 أسابيع 12,211,597 جنيها من شباك التذاكر بدور السينما المصرية.

 

ويشارك في بطولة فيلم عالماشي كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

 

إيرادات الأفلام في أسبوع
 

يشار إلى أن إيرادات الأفلام بدور السينما المصرية في الأسبوع الماضي مجتمعة وصلت إلى 30,455,596 جنيها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر