الملحن محمد عبد المنعم : أنا وسعد الصغير وش الخير على بعض

سعد الصغير ومحمد عبد المنعم سعد الصغير ومحمد عبد المنعم
 
كتب : مصطفى القصبي

كشف الملحن والمطرب محمد عبد المنعم في تصريحات لـ اليوم السابع أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بينى وبين المطرب سعد الصغير حيث حققنا سويا نجاحات كبيرة وكنا وش السعد على بعض .

وأضاف عبد المنعم : سعد الصغير مطرب ابن بلد ومحبوب من كل الناس وبيشتغل على نفسه كويس، وتعاونت معه في عدد من الأغانى منها كله من خيرك ومتفرحوش وهتجوز وغيرها .

محمد عبد المنعم ملحن نال شهرته بألحانه التي قدمها لكبار المطربين هاني شاكر وصابر الرباعي وشيرين وسعد الصغير وحكيم وبوسي ومحمود الليثي وغيرهم، وبعد مشوار التلحين اتجه محمد عبد المنعم مؤخرًا للغناء والطرب ليدخل في مرحلة جديدة.

وأعرب مؤخرًا الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته التي أحياها في أمريكا مؤخرًا، حيث أحيا 3 حفلات ومن المقرر أن يواصل سعد جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

وقال سعد في تصريحات لـ"اليوم السابع": "الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور، حيث شعرت أننى بغنى في مصر"، مشيرًا إلى أنه قدم أغاني باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجابًا كبيرًا، كما قدم حفل مع المطربة أمينة الذى استمتع بالغناء معها،" وننشر عددًا من الصور خلال جولة سعد فى أمريكا .

 

وطرح مؤخرًا الفنان سعد الصغير أغنية تحمل إسم خليكي بصة وراكي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية : خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على أفاكي، انتي كسرتي اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر