خطوبة شيرين عبد الوهاب .. القصة الكاملة وسبب ظهور حسام حبيب

خطوبة شيرين عبد الوهاب خطوبة شيرين عبد الوهاب
 
محمود ترك

خطوبة المطربة شيرين عبد الوهاب خبر أسعد الملايين من عشاقها ومحبيها في مصر والوطن العربي، خصوصا أن الخبر السعيد يحمل في طياته ما يبشر بخروج شيرين عبد الوهاب من أزماتها التي عانت منها الفترة الأخيرة.


 

خطوبة شيرين عبد الوهاب
 

خطوبة شيرين عبد الوهاب تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتأكد موقع عين اليوم السابع من الخبر عبر مصادر خاصة، كشفت أن المطربة ستعلن خطوبتها خلال الفترة المقبلة على رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

 

 

حسام حبيب يهنيْ شيرين عبد الوهاب
 

والكثير من المتابعين لـ أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتظروا رد فعل المطرب على خطوبة زوجته السابقة، وفاجئ حسام حبيب الكثيرين بتصريحاته التي أعلن فيها مباركته لـ خطوبة شيرين عبد الوهاب، قائلا: 1000 مبروك، العشرة والصداقة هى اللى بتدوم، وأتمنى الها كل الرضا والسعادة وأتمنى لها النجاح وكل شئ جميل.

 

 

اخبار شيرين عبد الوهاب
 

ومن ناحية أخرى سجلت اشيرين عبد الوهاب أغنية جديدة من المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين وتوزيع موسيقي تومة، وهم نفس فريق عمل أغنية الدهب التي حققت نجاحا كبيرا  وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها.

 

 

 شيرين عبد الوهاب trend
 

كثيرا ما صعدت شيرين عبد الوهاب إلى قائمة التريند والأكثر بحثا على جوجل أو منصات التواصل الاجتماعي، لأسباب عدة أبرزها في الفترة الأخيرة طلاقها من حسام حبيب وعودتها له مرة أخرى ثم طلاقها مجددا، وحلاقة شعرها زيرو، وسقوطها على خشبة المسرح.

 

كما تتصدر شيرين عبد الوهاب التريند كثيرا بسبب تصريحاتها التي تخرج بشكل قد يثير بعض الأقاويل والجدل ما بين مؤيد ومعارض، وأيضا أثارت الجدل بسبب عفويتها الشديدة في تصريحات قالتها أثناء احيائها حفلات غنائية في دول مختلفة.


 

حسام حبيب
 

تزوجت شيرين وحسام حبيب في أبريل 2018

انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ديسمبر 2021

عادت شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب مرة أخرى

وقع الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم 15 ديسمبر 2023

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر