ولاد رزق القاضية في الإيرادات.. تصدر منذ اليوم الأول

فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3
 
محمود ترك

حقق فيلم ولاد رزق  القاضية إيرادات في أول يوم عرض وصلت إلى 4 ملايين و401 ألف جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، ويعد الفيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق.

 

نجاح كبير حققه الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق في شباك التذاكر باليوم الأول من عرضه، ويعد أولى أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وعرض معه في نفس اليوم فيلم اللعب مع العيال محققا 571 ألف جنيه بطولة محمد إمام، وفيلم أهل الكهف الذي حقق 162 ألف جنيه بطولة خالد النبوي.

ومن المتوقع أن ترتفع إيرادات الأفلام بدور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة خصوصا مع موسم عيد الأضحى، والإجازة الممتدة نحو أسبوع ما يشجع الجمهور على الذهاب إلى السينما.


 

أحمد عز: شخصيات ولاد رزق واضحة
 

وقال أحمد عز إن شخصيات فيلم ولاد رزق واضحة والعمل مكتوب بشكل مميز، ما جعله يشعر بالاطمئنان كثيرا قبل تصوير الفيلم، موضحا في تصريحات بموتمر صحفي أنه دائما يكون قلقا على أعماله وهذا أمر طبيعي.

 

لدى أحمد عز طمع دائم نحو النجاح والتفوق حسبما أشار في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق .. القاضية، الذي يشارك في بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر