المشهد المتكرر لـ عمرو دياب في حفل بيروت.. والرد المناسب على المسرح

حفل عمرو دياب في بيروت حفل عمرو دياب في بيروت
 
محمود ترك

قبل صعود عمرو دياب على خشبة المسرح في بيروت تزاحم الجمهور بآلالاف في استقبال الهضبة، ووصل عدد حضور حفل عمرو دياب إلى نحو 22 ألف متفرج.

جمهور من مختلف الأعمار غلب عليه الشباب بالطبع، يرددون أغنيات عمرو دياب مع المطرب الذي صعد إلى خشبة المسرح ليشاهد كل هذا الكم من الجمهور الذي وفقا للأرقام يعد هو الأكبر في حفلات الصيف بـ لبنان.

 

اغنيات عمرو دياب
اغنيات عمرو دياب

 

تفاصيل حفل عمرو دياب في بيروت
 

مشهد حفل عمرو دياب أمس في بيروت من تفاصيل الازدحام المروري وإغلاق الشوارع الرئيسية في بيروت، هو مشهد متكرر من حفل العام الماضي، وذلك سببه الإقبال الجماهيري الكبير على الحفل وحرص محبو الهضبة على الذهاب إلى مسرح الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

جمهور الديابوية في بيروت
جمهور الديابوية في بيروت


 

عمرو دياب يرد بطريقته
 

حفل عمرو دياب في بيروت يأتي بعد أيام قليلة من أزمة المطرب مع معجب حاول التقاط صورة تذكارية مع نجمه، ولم يعلق الهضبة على الأزمة، لكن أثناء حفله في بيروت التقط عدة صورة مع جمهوره، ونشر إحداها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي

 

جمهور الهضبة
جمهور الهضبة

 

أجمل أغنيات عمرو دياب
 

تفاعل جمهور عمرو دياب مع أغنياته في الحفل ومنها تملي معاك، هذه الأغنية ذائعة الصيت التي تم إصدارها عام 2000 ضمن ألبوم يحمل الاسم ذاته، كما قدم أيضا أغنيات شهيرة منها نور العين، راجعين، وأغنياته الكلاسيكية الشهيرة شوقنا، وميال، ومتخافيش، العالم الله، الذين صنعوا شهرته في بداية مشوارهم الفني.

جمهور عمرو دياب
جمهور عمرو دياب


 

مزيج بين أغنيات البداية والنضوج الفني
 

كما قدم عمرو دياب بعض الأغنيات الحديثة ومنها يتعلموا، انت الحظ، يا قمر، وياه، شكرا من هنا لبكرا، يتعلمو، ليقدم مزيجا يجمع أغنيات البداية ومرحلة اثبات النجومية ثم النضوج الفني.

 

حفل عمرو دياب في بيروت
حفل عمرو دياب في بيروت

 

سعيد للغاية بتواجدي معكم للعام الثان على التوالي في بيروت.. هكذا تحدث عمرو دياب إلى جمهوره في الحفل، قبل أن يضيف: الحضور الجماهيري هذه المرة أكبر مما قبلها، والذي كان رقما كبيرا أيضا، كل ذلك يسعدني.

 

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

 

عمرو دياب حفل بيروت
عمرو دياب حفل بيروت

 

عمرو دياب واحد المعجبين
عمرو دياب واحد المعجبين

 

عمرو دياب يقابل نجيب ميقاتي
 

إحياء عمرو دياب حفلات غنائية في لبنان يحظى بتقدير من الحكومة اللبنانية، حيث استقبله رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في مكتبة، وثمن جهوده بإحياء حفلات غنائية في لبنان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر