كل ما تريد معرفته عن فيلم جوازة توكسيك.. القصة والايرادات وحكاية رقم 4 بين ليلى علوي وبيومي فؤاد

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك
 
محمود ترك

حقق فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى وبيومى فؤاد الأسبوع الماضي إيرادات وصلت إلى 2 مليون و130 ألفا و287 جنيها من شباك التذاكر، في أول أسبوع له بدور السينما المصرية.

 

إلى جوار ليلى علوي وبيومي فؤاد، يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك العديد من النجوم منهم محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة التي تخوض من خلاله ثاني تجاربها في السينما، إذ شاركت من قبل في بطولة فيلم شوجر دادي مع نفس أبطال فيلم جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

قصة جوازة توكسيك
 

 

وتدور قصة الفيلم الكوميدي جوازة توكسيك حول فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور" الذي تجمع بينهما قصة حب، بدأت بسوء تفاهم في دبي، لكن فريدة تمر ببعض الصراعات عقب رجوعها إلى مصر، لأن عائلتها تتدخل في مصيرهما.

ينتمي كريم إلى مجتمع وخلفية ثقافية مختلفة عن فريدة، ما يجعل الكثير من المشكلات تظهر بينهما، لكن ذلك كله في إطار كوميدي مليء بالمفارقات.

 


 

أفلام ليلى علوي وبيومي فؤاد
 

يشار إلى أن هناك 4 أفلام تجمع حتى الان بين ليلى علوي وبيومي فؤد جمعيها كوميدية وهي ماما حامل، عام 2021، شوجر دادي عام 2023، ثم جوازة توكسيك المعروض حاليا، والرابع بعنوان المستريحة، الذي من المقرر طرحه خلال الشهور المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر