كل ما تريد معرفته عن حفل محمد منير.. التذاكر وطريقة الحجز وشروط الحضور

محمد منير محمد منير
 
محمود ترك

يحيي النجم محمد منير حفلا غنائيا غدا الجمعة 12 يوليو الجاري، في أول حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ليلتقى بجمهوره من مختلف الأعمار والبلدان في سهرة غنائية مميزة.


 

تذاكر حفل محمد منير العلمين
 

طرحت تذاكر حفل محمد منير على موقع تذكرتى، بفئات مختلفة. كما تم الإعلان عن شروط دخول حفل محمد منير في العلمين ومنها عدم دخول الشخص بمأكولات ومشروبات، وممنوع الخروج بعد غلق الأبواب في المعاد المحدد قبل الحفل.


 

شروط دخول حفل محمد منير العلمين
 

ومن شروط حفل محمد منير أيضا عدم إمكانية استرداد أو استبدال للتذاكر،

 

 

استعدادات حفل محمد منير العلمين
 

يتمتع محمد منير بشعبية كبيرة ممتدة في جميع محافظات مصر والوطن العربي، ولديه عشاق بالملايين يحبون أغنياته ويتفاعلون معها، لذا يستعد ألتراس محمد منير الشهير بـ اـلمنايرة منذ أيام لحضور الحفل المقرر اقامته في العلمين الجديدة يوم 12 يوليو الجاري، بطقوسهم الشهيرة التي تسبق الحفل وأيضا أثناء الحفل، حيث يصطفون ليرددوا أغنياته ورافعين صوره مع شعارات تحمل عناوين من أبرز اغنياته التي ميزت مشواره الفني.

 


 

حفلات مهرجان العلمين 2024
 

من المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان العلمين 2 حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والمتنوعة، وتخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

 

وكان مهرجان العلمين 2023 حقق نجاحا كبيرا بحفلات متعددة وأنشطة رياضية مميزة، ويسعى صناعه بشكل كبير إلى تحقيق نجاح أكبر في الدورة الحالية، التي تم الاستعداد لها بشكل مميز.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر