سبب وفاة شريف بدر الدين مؤلف مفترق طرق وهبة رجل الغراب

شريف بدر الدين شريف بدر الدين
 

توفي السيناريست شريف بدر الدين صباح اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 45 عاما، ونعاه العديد من أصدقائه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لفراقه.

 

وتوفي شريف بدر الدين بعد إصابته بأزمة قلبية لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.


 

وفاة شريف بدر الدين
 

ولد شريف بدر الدين في محافظة الغربية عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

 

للمؤلف الراحل شريف بدر الدين العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومنها "تامر وشوقية"، "العيادة"، "الباب في الباب"، "بسنت ودياسطي" و"هبة رجل الغراب".

 

ويعرض حاليا للسيناريست الراحل شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، وهدى المفتي، والعمل من إخراج محمد محيي.


 

أعمال شريف بدر الدين
 

أعمال شريف بدر الدين

"عالم سمسم" عام 2002

ست كوم "تامر وشوقية" الجزء الأول عام 2006

"بسنت ودياسطي" الجزء الأول عام 2008 والثانى عام 2010

 ست كوم "العيادة" الجزء الأول عام 2008

 مسلسل "الجامعة" عام 2010

ست كوم "الباب في الباب" الجزء الثانى عام 2012


 

شريف بدر الدين وهبة رجل الغراب
 

تميز الراحل شريف بدر الدين بكتابة المسلسلات المعربة والمأخوذة عن مسلسلات أجنبي أبرزها "هبة رجل الغراب" بأجزائه الأربعة، وأيضاً مسلسل "طلعت روحي" بطولة إنجى وجدان ونيكولا معوض عام 2018، ومسلسل "راس الغول" بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز عام 2016  ومسلسل "شبر مية" عام 2019، ومسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليا.

 

نجوم ينعون شريف بدر الدين
 

عبر العديد من نجوم الوسط الفني عن حزنهم ل وفاة السيناريست شريف بدر الدين، إذ نشر إياد نصار صورة للراحل الذى  تعاون معه في مسلسل " مفترق طرق"، معلقا عليها: "أنا مصدوم مش قادر استوعب لاحول ولا قوة إلا بالله".

 

أما الفنانة نجلاء بدر نعت السيناريست شريف بدر الدين قائلة: "خبر مؤلم وحزين رحل أنقى الناس ربنا يرحمك و يغفر لك ويصبر بناتك ويجمعك بدينا في الجنه ونعيمها".

 

وكتب الفنان مراد مكرم: "السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله قعد سنين حزين علي زوجته ومركز مع بناته وشغله. و كان دايما بيكلمها في بوستات كانها عايشه معاه. راح لها بس بناته بقوا لوحدهم. خبر يحزن القلب .الله يرحمه ويحسن اليه ويصبر بناته ويتولاهمانا".

 

 

وفاة زوجة شريف بدر الدين
 

وتوفيت دينا محمد زوجة شريف بدر الدين عام 2018، بعد صراع مع المرض، وعبر السيناريست الراحل كثيرا وفي مناسبات عدة عن حزنه لرحيلها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر