نفاد تذاكر حفل كاظم الساهر.. جمهور العلمين على موعد مع سهرة طريبة مميزة

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
محمود ترك

يلتقي جمهور مهرجان العلمين الجديدة بالنجم كاظم الساهر في حفل غنائي كبير ومميز مساء اليوم الخميس، وسط اقبال جماهيري كبير متوقع في حفل اليوم، إذ كشفت  نهى درويش موفدة قناة القاهرة الإخبارية، أن تذاكر حفل كاظم الساهر على موقع تذكرتى نفدت بالكامل.

 

وأشادة موفدة قناة الإخبارية بتنظيم مهرجان العلمين للحفل من خلال التغلب على الازدحام، مشيرة خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح جديد»، من تقديم الإعلاميتين حبيبة عمر وآية الكفوري، أن الأمس شهد مباراة للبدل والتنس بين نجمين من نجوم الجيل الذهبي لكرة القدم وهما سيد معوض وأحمد حسن.

 

وتابعت درويش أن المهرجان يحوى الكثير من الفعاليات التي حدثت، والأحداث والفعاليات المنتظر حدوثها وحتى يوم 30 أغسطس، مؤكدة على حرص المتحدة على تقديم المهرجان لمختلف الأجيال، فضلا عن تنوع المطربين.


 

تفاصيل حفل كاظم الساهر اليوم


 

يحيي المطرب العراقي كاظم الساهر حفلا غنائيا الليلة ضخما ضمن فعاليات الدورة الـ2 ل مهرجان العلمين، ومن المقرر أن يتغنى خلال الحفل بباقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.


 

بث مباشر حفل كاظم الساهر
 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر