دياموند أبو عبود: الشعب اللبناني يعانى ويناضل منذ زمن

الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود
 
سارة صلاح
أعربت الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، خلال الندوة المقامة حاليًا ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، والتي يديرها المخرج أمير رمسيس، عن حزنها من الأوضاع فى لبنان.
 
وقالت: "لبنان بيمر بفترة كتير صعبة وبتمنى الأوضاع تتحسن فى البلد وبحى هذا الشعب الذى يعانى ويناضل منذ زمن ودائمًا فى السينما بشكل مباشر أو غير مباشر أدور على القضايا تباعنا والإنسانية وبتمنى يكون عندى الحظ أنى أدور على مواضيع إنسانية".
 
وحضر الندوة كل من السيناريست محمد الباسوسى، رئيس المهرجان، والمخرج هانى لاشين والمخرج عمر عبد العزيز والمنتج محمد العدل.
 
وكُرمت الفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، أمس الخميس فى حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، وسلمها رئيس المهرجان محمد الباسوسى قناع الفرعون توت عنخ أمون.
 
ويقام مهرجان الغردقة لسينما الشباب فى دورته الثانية من 19 إلى 24 ديسمبر  الجارى وتنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.
 
ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .
 
وتتنافس 47 فيلمًا على جوائز الدورة الثانية لمهرجان منها 9 أعمال في مسابقة الأفلام الطويلة، وفى مسابقة الفيلم القصير 20 عملاً، وتعرض مسابقة أفلام الطلبة 18 فيلمًا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر