فيلم عاشق يحقق 16 مليون جنيه في 3 أسابيع.. تعرف على قصته

فيلم عاشق فيلم عاشق
 

حقق فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم إيرادات بلغت 16,316,478 جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، منذ طرحه قبل 3 أسابيع.

 

يشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم عاشق النجمة أسماء أبو اليزيد، في ثالث تعاون بينهما بع فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، والذي يحكي في إطار خيال علمى، عن يحيى الذي يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

 

كما تعاون أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد من قبل في فيلم "قمر 14" والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول عدة علاقات عاطفية تقابل برفض من المجتمع حين يعتلى قمر ليلة 14 سماء مصر.


 

قصة فيلم عاشق
 

ويشارك أيضا في بطلولة فيلم عاشق محسن محيى الدين، ومن تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، ويحكي فيلم "عاشق" فى إطار رومانسى، عن قصة حب تنتهى بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط فى العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.


 

أحمد حاتم عمر أفندي
 

يشار إلى أن أحمد حاتم حقق نجاحا كبيرا في الفترة الماضية من خلال مسلسل عمر أفندى، الذي حظي بإشادات ومشاهدة مرتفعة، وشارك فى بطولة العمل كلا من اية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، وآخرون، إخراج عبد الرحمن ابو غزالة، وتأليف مصطفى حمدى .

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر